عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أنباء عودته لطليقته.. أحمد سعد: دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس

أحمد سعد
أحمد سعد

أثار المطرب أحمد سعد جدلا واسعا خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن شارك منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، يتغزل فيه بإحدى الفتيات، بعد أنباء عودته لطليقته علياء بسيوني.

منشور أحمد سعد المثير للجدل

وكتب أحمد سعد في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: "دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس"، وقد ظن عدد كبير من الجمهور والمتابعين على أن تلك الرسالة موجهة إلى طليقته خصوصا بعد أنباء عودتهما.

أحدث منشورات الفنان أحمد سعد عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام 

علياء بسيوني تهنئ طليقها أحمد سعد بعيد ميلاده

وكانت قد حرصت علياء بسيوني على تهنئة طليقها المطرب أحمد سعد بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت علياء بسيوني في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة صور لأحمد سعد، وعلقت عليها قائلة: اليوم مكنش هيعدي كده كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم وطبعًا كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايمًا، مكنش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما أقولك أن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى ديمًا كل سنة وأنت طيب يا حمادة.

أخر أعمال أحمد سعد في الغناء

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد سعد في الغناء أغنية هتجنن منه من برنامج بيت السعد، بالاشتراك مع النجمة مي عمر والنجم عمرو سعد، وتقول كلمات الأغنية: هتجنن هتجنن هتجنن هتجنن منه هتجنن هتجنن هتجنن هتجنن منه هتجنن هتجنن هتجنن هتجنن منها هتجنن هتجنن هتجنن هتجنن منها، وراني الي مشفتوش قولني الي مقولتوش يعاندني و ما اعندهوش هو بيعمل كده ليه.

"بيحب الي محبوش دوقني الي مدقتوش يتعبني و متعبتوش هو اتجنن كده ليه تحاسبني و ماحسبهاش تسبني و مبسبهاش خلتني مبفهمهاش انا نفسي افهم متغيره ليه تنساني و منستهاش تخاصمني و ما خصمهاش انا كده مبكلمهاش مبتسمعنيش هتكلم ليه".

تابع موقع تحيا مصر علي