عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. منة شلبي ضيفة بيت السعد مع أحمد وعمرو سعد

منة شلبي
منة شلبي

تستعد الفنانة منة شلبي للحلول ضيفة على برنامج بيت السعد والذي يقدمه كلا من الفنان أحمد سعد والفنان عمرو سعد وذلك على شاشة قنوات mbc، حيث تعرض الحلقة في الساعة العاشرة من مساء اليوم.

منة شلبي ضيفة بيت السعد 

وكانت قد تصدرت حلقة منة شلبي مع أحمد سعد وعمرو سعد في برنامج بيت السعد حديث مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد طرح mbc 1 البرومو التشويقي للحلقة والتي ظهر به عدد من اللقطات التي حمست الجمهور لمشاهدة تلك الحلقة.

منة شلبي ضيفة برنامج بيت السعد 

وكانت من أبرز اللقطات التي جاءت في برومو حلقة منة شلبي في بيت السعد ورصدها موقع تحيا مصر، هي حماس الفنان عمرو سعد بشكل كبير لمقابلة منة شلبي فضلا عن قيام الثنائي بمغازلتها، حيث قال لها أحمد سعد "ورد شايل ورد"، بينما قام عمرو سعد بتقبيل يديها أثناء استقبالها.

لقطات من حلقة منة شلبي في بيت السعد

وكانت من بين اللقطات أيضا، تصريح أحمد سعد للفنانة منى شلبي قائلا: "بصراحة احنا جايبينك هنا عشان جايبنلك عريس"، وهو ما جعل الفنانة تدخل في صدمة قائلة "يا لهوي"، وبدأوا طوال البرومو يضعوها في أسئلة خاصة بالزواج وفتى الاحلام وتحمل المسؤولية وغيرها من الأسئلة في ذلك الإطار، الأمر الذي جعلها ترد عليهم قائلة: "انتو هتودونوا في داهية".

منة شلبي في برنامج بيت السعد 

ومن المقرر عرض حلقة منة شلبي في برنامج بيت السعد في مساء اليوم بتمام الساعة العاشرة مساء على قناة mbc 1، وتعاد الحلقة في يوم السبت المقبل بتمام الساعة التاسعة مساء على قناة mbc مصر.

آخر ضيوف برنامج بيت السعد

يذكر، أن آخر ضيوف برنامج بيت السعد كانت الفنانة مي عمر والتي كانت حلقتها مليئة بالتصريحات الهامة والمثيرة من بينها تصريحها عن خيانة الزوج، قائلة: "الست اللي جوزها يخونها تطلق طبعا عشان اللي بيخون مرة بيخون كتير، والست هتفضل طول الوقت مجروحة منه وشاكة فيه فهتبقى الحياة صعبة"، كما دارت بينها وبين أحمد سعد بعض الأحداث الطريفة، فضلا عن قيامها بمشهد تمثيلي مؤثر مع  عمرو سعد جعله يدخل في نوبة بكاء شديدة.

من ناحية أخرى، تحضر الفنانة منة شلبي في الفترة الحالية لفيلم الهوى سلطان والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان أحمد داود وعدد من نجوم الفن الآخرين، حيث انتهت من تصويره وفي انتظار عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي