عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل طرح فيلم منة شلبي الجديد في السينمات لهذا السبب

فيلم منة شلبي الجديد
فيلم منة شلبي الجديد

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم منة شلبي الجديد والذي يأتي بعنوان الهوى سلطان، عن تأجيل طرحه في السينمات المصرية والعربية، حيث كان من المقرر أن يتم عرضه خلال شهر أغسطس الجاري.

تأجيل طرح فيلم منة شلبي في السينما 

ولم تكشف الشركة المنتجة حتى الآن عن سبب تأجيل طرح فيلم منة شلبي الجديد والذي يحمل اسم الهوى سلطان في السينمات رغم انتهاء صناعه من تصويره منذ فترة كبيرة، ولم يتم الكشف أيضا عن الموعد الجديد لطرح الفيلم الذي يخوض بطولته أيضا الفنان أحمد داود.

فيلم الهوى سلطان 

وكانت قد حلت الفنانة الشابة نورين أبو سعدة ضيفة على برنامج صاحبة السعادة والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، وصرحت وفقا لما رصده موقع تحيا مصر  بأنها ضمن صناع فيلم الهوى سلطان، فيلم منة شلبي الجديد وعندما سألتها إسعاد يونس عن موعد طرحه أشارت إلى أنها لا تعلم ولكن الفيلم جاهز للعرض من جميع النواحي في اي وقت.

تفاصيل فيلم الهوى سلطان للفنانة منة شلبي

وكانت قد تحدثت منة شلبي عن تفاصيل فيلم الهوى سلطان، قائلة: الهوى سلطان فيلم بسيط ولطيف وبيحكي قصة ناس صحاب بيحصل بينهم مشاكل واللي عجبني في الفيلم أنه مش مجعلص وشبه ناس، وسارة بنت بسيطة جدا وحياتها بسيطة خالص وصادقة جدا مع نفسها واللي عايزاه في الدنيا مش كتير.

كواليس فيلم الهوى سلطان 

ويعد فيلم الهوى سلطان من بطولة منة شلبي وأحمد داود الى جانب النجوم، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه بين علي وسارة الذي يقعان في قصة حب وتتطور الأحداث بينهم في إطار رومانسي إجتماعي كوميدي.

منة شلبي ضيفة بيت السعد

من ناحية أخرى، تحل الفنانة منة شلبي ضيفة على برنامج بيت السعد. والذي يقدمه كلا من الفنان أحمد سعد وعمرو سعد الليلة على قناة mbc 1، حيث تعرض في الساعة العاشرة مساء ومن المقرر أن تتحدث منة شلبي عن العديد من التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية والفنية والتي من بينها عدم زواجها حتى الآن ومواصفات فتى أحلامها وغيرها من التفاصيل.

وتصدرت الحلقة محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بمجرد طرح البورنو التشويقي لها.

تابع موقع تحيا مصر علي