عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إطلالات نجوم العالم على ريد كاربت مهرجان فينيسيا الـ 81.. صور

كيت بلانشيت
كيت بلانشيت

توافد عدد كبير من نجوم ونجمات العالم على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان فينيسيا في دورته الـ 81 المقامة حاليا في إيطاليا، استعدادا لبدء فعالياته السينمائية.

حفل افتتاح مهرجان فينيسيا الـ 81

ومن ضمن هؤلاء النجوم والنجمات الحاضرين في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا الـ 81 الذي يرصده موقع تحيا مصر: ريتا روسيك، كيت بلانشيت، سفيا الفيتي، مونيكا بيلوتشي، ريا أبي راشد، جينا اورتيجا، وغيرهم.

حفل افتتاح مهرجان فينيسيا الـ 81 
حفل افتتاح مهرجان فينيسيا الـ 81 
حفل افتتاح مهرجان فينيسيا الـ 81 

ركين سعد تشكر فريق عمل فيلم رامبو بعد الإعلان عن مشاركته في مهرجان فينيسيا الـ 81

وكانت قد وجهت الفنانة ركين سعد الشكر لفريق عمل فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو وذلك بعد إعلان مشاركته في مهرجان فينيسا السينمائي الدولي، حيث أنه يمثل عودة للمشاركة المصرية في مهرجان فينيسيا الدولي بعد غياب دام لمدة 12 عام وهو ما جعل صناع العمل يحتفلون به وبنجاحه مؤكدين على الصعوبة التي واجهوها أثناء تصوير الفيلم.

وشاركت الفنانة ركين سعد صورًا لها من فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو والذي يأتي من بطولة الفنان الشاب عصام عمر، وعلقت ركين سعد على الصورة موجهة الشكر لفريق عمل فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو كما أعربت عن سعادتها وفخرها بالمشاركة في الفيلم خاصةً بعد إعلان إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي مشاركة الفيلم ضمن العروض الرسمية للدورة الـ 81 من المهرجان، وعلقت ركين سعد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت: “الواحد نفسه بخبر حلو صرلو فترة ... فيلم رامبو في مهرجان فنيسيا كان من أحلى الاخبار مؤخرا .. فخورة اني كنت جزء من هذا الفيلم و فخورة بطاقم العمل الموهوبين الحلوين فرداً فرداً اللي اشتغلو الفيلم بحب و من قلبهم كانو مصدقين فيه.. بحبكم كتييير و يا رب دائما يعطيكم على قد تعبكم و اخلاصكم و موهبتكم”.

تفاصيل مهرجان فينيسيا الـ 81

وكان قد طرح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بوستر الدورة الـ81، البوستر من تصميم الفنان الإيطالي لورينزو ماتوتّي، حيث يقوم الرسام للسنة السابعة على التوالي، بالتصميم الإبداعي لصورة الملصق الرسمي الذي يصور فيلًا في La-goon.

تابع موقع تحيا مصر علي