عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاظم الساهر يحيي حفلاً غنائيًا بـ قطر في هذا الموعد.. تفاصيل

كاظم الساهر
كاظم الساهر

يستعد المطرب كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي جديد له في قطر يوم 7 من شهر نوفمبر المقبل، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل حفل كاظم الساهر في قطر

ونشر كاظم الساهر بوستر الحفل في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه وكتب: "بكل الحب نلتقي على مسرح كتارا المكشوف في قطر، لنستمتع بليلة من ليالي العمر مع أجمل أغاني القيصر ضمن جولته العالمية بين الأمس واليوم كونوا على الموعد"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل فور انطلاقه.

كاظم الساهر 

تعليق كاظم الساهر على تكريمه من وزير الشئون الثقافية التونسي

وسبق وأن حرص المطرب كاظم الساهر التعليق على تكريمه من وزير الشئون الثقافية التونسي بعد حفله الأخير بمهرجان قرطاج، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر كاظم الساهر صورة له رفقة وزير الشئون الثقافية التونسي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: "بعد أمسية لا تنسى بين الأحبة في قرطاج، سعدت وتشرفت بالتكريم الذي أسبغه علي في قرطاج معالي الوزير السيد منصف بوكثير الوزير المكلف بتسيير وزارة الشؤون الثقافية في تونس. شكرا معالي الوزير شكرا للسيد كمال الفرجاني مدير الدورة 58 لمهرجان قرطاج الدولي وكل الحب للجمهور التونسي الحبيب".

لطيفة تشيد بـ كاظم الساهر وعبد الوهاب محمد

وكانت قد شوقت المطربة لطيفة الجمهور والمتابعين لأغنيتها الجديدة نويت أعانده من ألبوم مفيش ممنوع، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت لطيفة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: "من أغلى الناس اللي اتعاملت معاهم في حياتي الشاعر الكبير عبد الوهاب محمد الغائب الحاضر.. ولحن الفنان الكبير كاظم الساهر .. ان شالله تعجبكم نويت أعانده، قريبا هتسمعوها في ألبوم مفيش ممنوع"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها ضمن أغنيات ألبومها الجديد مفيش ممنوع المقرر طرحه قريبا عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الموسيقية.

تابع موقع تحيا مصر علي