عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفل كاظم الساهر ضمن حفلات مهرجان العلمين |تفاصيل

حفل كاظم الساهر
حفل كاظم الساهر

ينتظر الجمهور حفل كاظم الساهر ضمن حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية 2024، والمقرر إقامته غدًا الخميس، وسيشهد الحفل عدد كبير من محبي كاظم الساهر، وقد تصدر حفل كاظم الساهر بسبب ازدياد البحث عنه عبر السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

تفاصيل حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين

يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية، وقد رصد لكم موقع تحيا مصر موعد حفل كاظم الساهر والذي من المقرر أن يقام حفل كاظم الساهر غدًا الخميس يوم 17 يوليو.

حفل كاظم الساهر 

كاظم الساهر: حفلة مميزة عامرة بالقديم الخالد

واستعدادًا لـ حفل كاظم الساهر، قد روج كاظم الساهر لحفله في مهرجان العلمين، عبر حسابه بموقع التدوينات إكس، وقال من خلال منشور له: "قيصر الأغنية في الساحل الشمالي، مهرجان العلمين الجديدة سيكون المحطة القادمة في جولة القيصر العالمية بين الأمس واليوم".

تفاصيل حفل كاظم الساهر 

وأضاف كاظم الساهر قائلًا: "حفلة مميزة عامرة بالقديم الخالد من أغاني كاظم الساهر وجديده المتألق من أحدث ألبوماته مع الحب، اقترب الموعد كثيرًا فسارعوا بحجز مقاعدكم الآن".

حفل كاظم الساهر

وعلى صعيد آخر، يتوقع أن يشهد حفل كاظم الساهر حضور جماهيري وأن يحمل حفل كاظم الساهر شعار كامل العدد، كما أن من المتوقع أن يقدم القيصر في حفل كاظم الساهر عدد من ألمع ما قدم في تاريخه الفني، وسيقابل هذا تفاعل كبير من الجمهور بأجواء حماسية في حفل كاظم الساهر.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر 

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر

ومن جانبه، كشفت شركة تذكرتي عن أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر، والتي تراوحت من 2000 إلى 150 ألف جنيه، حيث بدأت تذاكر حفل كاظم الساهر الفئة الأولى 150 ألف جنيهًا لـ 8 أفراد، على أن الفئة الثانية وصلت لـ 80 ألف جنيه لـ 6 أفراد، كما أن الفئة الثالثة وصلت لـ 15 ألف جنيهًا للصف الأول.

كما أن سعر تذكرة حفل كاظم الساهر للفئة الرابعة 12 ألف جنيهًا royal، والفئة الخامسة 8000 جنيهًا diamond، والفئة السادسة 6000 جنيه platinum، والفئة السابعة 4000 جنيه gold، ووصلت سعر الفئة الثامنة 3000 جنيه التذكرة silver، والفئة التاسعة 2000 جنيه bronze.

تابع موقع تحيا مصر علي