عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024 الموافق 21 صفر 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم البارودي ترد على شائعات اختطافها: مروجها مريض نفسي

ريم البارودي
ريم البارودي

نفت الفنانة ريم البارودي شائعة اختطافها التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ريم البارودي تنفي شائعة اختطافها

وكتبت ريم البارودي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: أحد المرضى النفسيين ده بيقول أني مخطوفة، وبيرد على التعليقات وبياكد العبث اللي بيقوله.

ريم البارودي 

ريم البارودي تعلق على ربط اسمها بطليقها أحمد سعد

وسبق وأن أكدت الفنانة ريم البارودي، على إنّها تغضب من ربطها باسم طليقها الفنان أحمد سعد، مؤكدةً: "بتضايق أكيد، بتضايق من التريندات الرخيصة والمواقع اللي بقت معتمدة على التريندات".

وأضافت البارودي في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: "المواقع دي لما راجل بينفصل عن ست بيحطوا ست تانية معاه، ويعملوا أفيش ورخص وحاجات وجايز كل واحد بقى عنده بيته وبقى عنده حياته.. ليه؟!".

ريهام سعيد تعلن كسب قضيتها ضد ريم البارودي

وعلى صعيد آخر كانت قد أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عن كسب قضيتها ضد الفنانة ريم البارودي والذي كانت قد رفعتها ضدها بتهمة سب وقذف الاولى، مشيرا إلى أن القضاء المصري انتصر لحلقها وطالب ريم البارودي بدفع تعويض مدي لريهام سعيد قدرته 100 ألف جنيها.

أخر أعمال ريم البارودي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ريم البارودي حكاية بنات السباعي إحدى حكايات مسلسل حد فاصل، وكانت تدور أحداثها حول 3 أخوات، ياسمين التي تعاني من عدم الإنجاب وإهمال زوجها لها، وأميرة التي تعيش مع زوج غير مسئول، وإيناس التي تعيش حرة وتستمتع بحياتها، ومع تتابع الأحداث يعرض المسلسل تفاصيل المشكلات التي تعاني منها كل واحدة منهن.

ويشارك في بطولة حكاية بنات السباعي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريم البارودي، أحمد جمال سعيد، محمد التاجي، هناء الشوربجي، محمود حجازي، مارتينا عادل، هبة حسن، وغيرهم من الفنانين والفنانات، وقد حققت حكاية بنات السباعي نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحها عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتصدرت حلقاتها تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومؤشرات البحث.

تابع موقع تحيا مصر علي