عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهرجان العلمين الجديدة.. تعرف على جدول فعالياته هذا الأسبوع

مهرجان العلمين الجديدة
مهرجان العلمين الجديدة

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن مهرجان العلمين الجديدة عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك منذ انطلاقه في 11 يوليو الماضي، والإعلان عن جدول حفلاته وفعالياته الفنية والرياضية المختلفة.

جدول مهرجان العلمين الجديدة هذا الأسبوع

أصبح مهرجان العلمين الجديدة الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر محل أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل حفلات مهرجان العلمين الجديدة وفعالياته التي من المقرر إقامتها هذا الأسبوع.

مهرجان العلمين الجديدة 

ومع البحث تبين أن جدول فعاليات مهرجان العلمين الجديدة هذا الأسبوع يضم عدة حفلات غنائية لعدد من المطربين والمطربات العرب، منهم القيصر كاظم الساهر الذي من المقرر أن يحيي حفلته الغنائية يوم 18 من شهر يوليو الجاري، ويليه حفل المطربة ماجدة الرومي التي من المقرر أن تحيي حفلتها يوم 19 يوليو.

تامر حسني يشوق الجمهور لحفله الغنائي بـ مهرجان العلمين الجديدة

ومنذ قليل حرص النجم تامر حسني على تشويق جمهوره ومتابعيه لحفله الغنائي الجديد الذي من المقرر إقامته ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب تامر حسني في منشوره: "مستنيكم إن شاء الله يوم 26 شهر 7 في حفل العلمين الجديدة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل فور انطلاقه.

أخر أخبار مهرجان العلمين الجديدة

وكان من ضمن أخر أخبار مهرجان العلمين الجديدة إعلان نفاذ المرحلة الأولى من تذاكر حفل الهضبة عمرو دياب الذي من المقرر إقامته ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، وذلك وفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية للمهرجان عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت الصفحة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: لكل محبي الهضبة عمرو دياب، كلنا عارفين الساحل يعني حفلة عمرو دياب، لو عاوز تحضر الحفلة في مهرجان العلمين بنفكرك إن الوقت بيجري، وكل تذاكر المرحلة الأولى خلصت، متضيعش الوقت والحق احجز تذكرتك في المرحلة الثانية من التذاكر دلوقتي علشان تستمتع معانا بحضور واحدة من أقوى حفلات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، بالتعاون مع موسم الرياض.

تابع موقع تحيا مصر علي