عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منها الكينج وويجز.. جدول حفلات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية

محمد منير - ويجز
محمد منير - ويجز

حرص عدد كبير من الجمهور البحث عن جدول حفلات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع إعلان جدول حفلات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية وتفاصيل المهرجان والنجوم المشاركين.

جدول حفلات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية

أصبح جدول حفلات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين ومحبي الموسيقى والغناء خلال الفترة الماضية في مصر والوطن العربي، فالكل يريد معرفة مواعيد حفلات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، والمطربين المشاركين بها.

مهرجان العلمين الجديدة

ومع البحث تبين أن جدول حفلات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية يبدأ بحفل غنائي ضخم للكينج  محمد منير يوم 11 يوليو الجاري، ويليه حفل للقيصر كاظم الساهر يوم 18 يوليو، كما سيضم جدول حفلات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية حفل للفنان تامر حسني يوم 26 يوليو،  بالإضافة إلى ليلة غنائية رائعة لـ أمير الغناء العربي هاني شاكر يوم 1 أغسطس، فضلا عن حفل رامي جمال يوم 2 أغسطس.

باقي جدول حفلات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية

ويستكمل مهرجان العلمين الجديدة حفلاته في نسخته الثانية فيما بعد حيث يحيي الموسيقار عمر خيرت حفله يوم 2 أغسطس، بينما يطلق عمرو دياب حفله يوم 9 أغسطس، ويأتي حفل حمزة نمرة يوم 16 أغسطس، فيما يحيي مسار إجباري حفله يوم 16 أغسطس، كما تحيي سعاد ماسي حفلها يوم 16 أغسطس، أما  فريق كايروكي فيقدم حفله يوم 23 أغسطس، وفي النهاية يختتم ويجز مهرجان العلمين بحفله يوم 30 أغسطس المقبل.

تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية

ومن الجدير بالذكر أن مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية تبدأ فعالياته وحفلاته الغنائية في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

وسبق وأن أعلنت الشركة المتحدة في المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان العلمين الجديدة الدورة الثانية والذي أقيم منذ أسبوع تقريبا تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح أهالي غزة وذلك بسبب الأحداث التي يشهدها العالم الفترة الأخيرة والدمار الذي يتسبب فيه الاحتلال الصهيوني في الأراضي الفلسطينية.

تابع موقع تحيا مصر علي