عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في افتتاح مهرجان العلمين.. تعرف على تفاصيل حفل محمد منير

محمد منير
محمد منير

يجهز الكينج محمد منير لأحياء حفل غنائي ضخم، في افتتاح أولى حفلات مهرجان العلمين في دورته الثانية، التي من المقرر أن تبدأ في 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس.

حفل محمد منير في العلمين

يستعد الفنان الكبير محمد منير لأفتتاح مهرجان العلمين يوم 11 يوليو المقبل، في خفل غنائي هو الأكبر من نوعه، خلال الدورة الثانية للمهرجان، والتي يرصدها موقع تحيا مصر، ومن المقرر أن يقدم محمد منير عدد من أغانيه القديمة والحديثه التي يتفاعل معها الحضور وتطربهم.

محمد منير

افتتاح مهرجان العلمين

أعلنت إدارة مهرجان العلمين، عن موعد افتتاح المهرجان في دورته الثانية هذا العام، والمقرر أن يبدأ افتتاح المهرجان في 11 يوليو المقبل وتستمر الفاعليات حتى 30 أغسطس، بمعدل حفل غنائي لكل أسبوع.

وجاء جدول حفلات وبرنامج افتتاح المهرجان بداية من الكينج محمد منير الذي يبدأ افتتاح مهرجان العلمين يوم 11 يوليو، ويوم 18 يوليو يحيي الفنان كاظم الساهر حفلا فنيا، كما ويقدم النجم تامر حسني حفلا غنائياً يوم 26 يوليو، ثم يحيي الفنان رامي جمال حفلا غنائيًا يوم 2 أغسطس.

ويأتي حفل الهضبة عمر دياب في حفلًا غنائيا كبير يوم 9 أغسطس، ويوم 16 أغسطس يشهد العديد من الفعاليات وسيتم تقديم 3 حفلات غنائية، الأولى للفنان حمزة نمرة، والثانية فرقة مسار إجباري، والثالثة للمطربة سعاد ماسي.

تخصيص 60 ٪؜ من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة

وعلى الجانب الآخر، أكد القائمون على مهرجان العلمين في دورته الثانية، والذي من المقرر انطلاقه يوم 11 يوليو القادم، إعلان تضامنهم والدعم الكامل لأهالي غزة بعد ما يمروا به من أزمات، وما يشهده العالم الفترة الأخيرة من الاعتداء الصهيوني على الأراضي الفلسطينية، وهو ما ادى إلى دمار البلاد وعلى آثرها تم تهجير الأهالي الفلسطينية من منازلهم وتهجيوهم إلى مخيمات لا تصلح للأستخدام الأدمي.

مهرجان العلمين

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين خلال دورته الثانية لهذا العام، لدعم غزة ولصالح أهالي فلسطين، وليكون سببًا أيضا في خرس الألسنة التي تذم في إقامة المهرجانات وتستنكر انطلاقها في هذه الفترة، ويتحججوا بما يحدث حاليًا، ومن ناحية أخرى لتوضيح الدعم الكامل لاهالي غزه ومساندتهم في أزمتهم الحالية. 

تابع موقع تحيا مصر علي