عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل رامي جمال في العلمين الجديدة

رامي جمال
رامي جمال

يستعد المطرب رامي جمال لإحياء حفل غنائي جديد له في مدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة الموافق 2 من شهر أغسطس المقبل، ضمن حفلات مهرجان العلمين الجديدة 2024.

أسعار تذاكر حفل رامي جمال في العلمين الجديدة

وجاءت أسعار تذاكر حفل رامي جمال في العلمين مقسمة إلى 3 فئات وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، منها:

  • الفئة الأولى: تصل إلى 550 جنيه
  • الفئة الثانية: تصل إلى 50 ألف جنيه لطاولة تتسع لستة أفراد
  • الفئة الثالثة: تصل إلى 80 ألف جنية لطاولة تتسع لثمانية أفراد
رامي جمال

تفاصيل إصابة رامي جمال بالبهاق

وسبق وأن كشف الفنان رامي جمال عن سبب إصابته بمرض البهاق، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة قناة القاهرة والناس، مشير إلى أنه تعرض للحزن بسبب أغنية.

وقال رامي جمال خلال البرنامج في تصريحات سبق ورصدها موقع تحيا مصر: البهاق بسبب اني نمت زهقان على أغنية.. صورنا أغنية كانت تكلفتها 100 ألف دولار وبعد ما خلصنا تصوير اختفى وفي الاخر اعترفلي أن الهارد وقع واتكسر وده اول ابتلاء كبير أقابله، راحت الفلوس وربنا كرمنا بالحل ولكن كان صعب وقتها.

أخر أعمال رامي جمال

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رامي جمال أغنية يا دمعي، التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت الأغنية من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال، وتقول كلمات الأغنية: "ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي نفسي في فرحة تنشفك، يا أصحابي طلعتوا عيرة ملكوش غير سيرتي سيرة غلاوتكوا راحت غلاوتكوا من بعد ما كانت كبيرة رشوا في سكتي خناجرهم وأنا مأمنتش غيرهم وروني كتير من شرهم ومدوقتش حاجة من خيرهم ومد وقتش حاجة من خيرهم"، وقد حققت الأغنية نسب مشاهدة معقولة فور طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتصدرت قوائم الاكثر تداولا وبحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة و منها موقع التدوينات القصيرة إكس.

تابع موقع تحيا مصر علي