عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي جمال يتصدر تريند (X) بـ أغنية يا دمعي| تفاصيل

أغنية يا دمعي
أغنية يا دمعي

تصدر النجم رامي جمال تريند رقم واحد على موقع التدوينات القصيرة (X)  تويتر سابقًا، بعد إطلاق أغنيته الجديدة وتأتي تحمل اسم يا دمعي وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ضمن سلسلة من الأغنيات التي يطلقها خلال موسم الصيف على طريقة السينجل.

أغنية يا دمعي تتصدر تريند موقع اكس 

 وتداول الجمهور بوستر أغنية يا دمعي وكلمات الأغنية التي أطلقت بالطابع الخفيف لتناسب الأجواء الصيفية وهو ما جعلها تصعد لصدارة التريند كما تواجدت الأغنية في الأكثر رواجا على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وتصدرت قوائم المشاهدة.

أغنية يا دمعي 

 الأغنية الجديد شهدت تعاون رامي جمال مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن الذي كتب الكلمات والأغنية من ألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو، ومن إنتاج أر چي برودكشن وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

تفاصيل أغنية يا دمعي 

 وجاء تصميم فيديو الأغنية وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بشكل مختلف وطريف من خلال استخدام شخصيات كرتونية  صعيدية مع كلمات الأغنية وهي المرة الأولى التي يقدمها رامي بهذا الشكل والتي أخرجت الأغنية بشكل رائع.

أغنية يا دمعي 

 ويأتي تصدر رامي جمال لتريند إكس بأغنية يا دمعي بعد أن تصدر التريند خلال الفترة الماضية ولعدة أسابيع بأغنيته "بيكلموني" وألبومه "جيت متأخر" الذي حقق به نجاحات كبيرة.

كلمات أغنية يا دمعي 

وجاءت كلمات أغنية يا دمعي: ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك  ويا دمعي يا دمعي يا دمعي.. نفسي في فرحة تنشفك  يا أصحابي طلعتوا عيرة ..ملكوش غير سيرتي سيرة  غلاوتكوا راحت غلاوتكوا من بعد ما كانت كبيرة  رشو في سكتي خناجرهم وأنا مأمنتش غيرهم  وروني كتير من شرهم ومدوقتش حاجة من خيرهم.

آخر أعمال رامي جمال الغنائية 

من ناحية أخرى يعتبر آخر أعمال رامي جمال الغنائية هو طرحه ألبومه الأخير بعنوان خليني أشوفك، وجاءت الأغاني التي تضمنها الألبوم مختلفة عن أغاني المطرب رامي جمال التي قدمها من قبل بالتعاون مع كبار الشعراء، وتضمن الألبوم 14 أغنية حصدت جميعها نسب مشاهدات واستماع عالية كالمعتاد من أعمال المطرب رامي جمال والتي ينتظرها الجمهور للاستماع لها والاستمتاع بصوته المتميز، ومنهم: بقول وأكدب، بضيع وقت، بيكلموني، أنت مين، سوء تفاهم، قولي آه، ذكريات هوانا، فستانك أبيض وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي