عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على خادم فيستون ماييلي بتهمة سرقة الفيلا الخاصة باللاعب أمس

فيستون ماييلي لاعب
فيستون ماييلي لاعب بيراميدز

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على خادم المهاجم الكونجولي فيستون ماييلي لاعب نادي بيراميدز، بعد هروبه بالأمس رفقة شريكته، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

سرقة فيلا فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز

حيث قام المهاجم الكونجولي فيستون ماييلي لاعب نادي بيراميدز، بالإبلاغ بالأمس عن سرقة الفيلا الخاصة به، في القاهرة الجديدة، حيث تم رقة مبلغ مالي قيمته 30 ألف دولار، واتهم خلال البلاغ الخادم الخاص به بالقيام بارتكاب الواقعة.

القبض على سارق فيلا فيستون ماييلي لاعب بيراميدز وهروب شريكته

وكثفت الأجهزة الأمنية من مجهوداتها عقب البلاغ، حتى تمكن منذ قليل من إلقاء القبض على خادم المهاجم الكونجولي فيستون ماييلي لاعب بيراميدز، وتبين بالفعل قيامه بسرقة مبلغ 30 ألف دولار من الفيلا الخاصة باللاعب، ولكن تمكنت شريكته من الهرب خارج مصر، ومازال البحث جاري للوصل إليها، وكذلك التحقق من تواجد المبلغ المسروق مع الخادم من عدمه.

سرق 30 ألف دولار، الأجهزة الأمنية تلاحق"خادم" لاعب بيراميدز فيستون ماييلي -  الجمهور الإخباري
فيستون ماييلي لاعب بيراميدز

بن رمضان يوافق على الانتقال للأهلي

حيث أكدت بعض الصحف التونسية، أن اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، قد أبدى موافقته النهائية على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد سلسلة من المفاوضات مع اللاعب ووكيله، وفي ظل رغبة اللاعب في المشاركة مع النادي الأهلي في منافسات كأس الانتركونتننتال 2024، وكذلك كأس العالم للأندية 2025.

قيمة عقد بن رمضان مع الأهلي

وكان النادي الأهلي قد اتفق على إتمام التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان، مقابل 2.7 مليون دولار، على أن يسدد النادي الاهلي مبلغ 2.3 مليون دولار لنادي فرينكفاروزي المجري، والباقي يتم سداده في شهر يناير القادم، ويمتد عقد بن رمضان مع الأهلي لمدة ثلاث مواسم.

الكشف عن مطالب فرينكفاروزي النهائية لرحيل بن رمضان.. وعرض الأهلي (خاص) -  كورة بلس
محمد علي بن رمضان

جلسة بين بن رمضان ومسئولي نادي فرينكفاروزي لحسم انتقاله للأهلي

يذكر أن هناك جلست جمعت بين التونسي محمد علي بن رمضان، والمسئولين داخل نادي فرينكفاروزي المجري، من أجل حسم ملف انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي، خاصة بعدما أعلن بن رمضان تمسكه بالرحيل إلى القلعة الحمراء، وأنه مستعد للتنازل على بعض حقوقه المادية لإتمام الصفقة.

تابع موقع تحيا مصر علي