عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو| المصري البورسعيدي يضرب موعدا مع بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر بعد الفوز على فاركو بهدف نظيف

احتفال محمد الشامي
احتفال محمد الشامي يهدفه اليوم في شباك فاركو

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف  فاركو أمام المصري البورسعيدي في كأس مصر، في لقاء دور الثمانية من المسابقة، والذي انتهى بفوز المصري بهدف نظيف وبلوغ دور نصف النهائي، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

ضغط من المصري وتراجع دفاعي للاعبي فاركو

بدأ اللقاء بضغط قوي من لاعبي المصري على دفاعات فاركو، لحسم المباراة مبكرا، وعدم الانتظار لحدوث أي مفاجأة من مفاجآت كأس مصر، وسط حالة من عدم التركيز والتراجع الدفاعي من جانب لاعبي فاركو.

هدف أول مبكر لصالح المصري

ومع توالي الهجمات من جانب المصري، تحصل على ركلة ركنية، نفذها حسين السيد، ولكن أخرجها دفاع فاركو أكثر من مرة، حتى وصلت الكرة إلى محمد الشامي، الذي سددها قوية في شباك فاركو في الدقيقة 12 من زمن المباراة.

محاولات فاركو للعودة وسط تراجع بورسعيدي

تمكن لاعبي فاركو من التماسك والسيطرة على المباراة بشكل كبير بعد استقبال شباكهم الهدف الأول، مع تراجع غير مبرر من جانب أبناء بورسعيد، الذين أصبح تركيزهم في المحافظة على التقدم، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وانتهى الشوط الأول بتقدم المصري بهدف نظيف.

شوط ثاني لصالح فاركو وهدف تعادل ملغي

استمر ضغط فاركو مع بداية الشوط الثاني، بحثا عن هدف التعادل في المقام الأول، ومن ثم البحث عن الفوز في اللقاء، حتى استطاع علي جابر تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 61 من زمن المباراة، ولكن يتم إلغاؤه بداعي التسلل، بعد العودة إلى تقنية الفار، وتواصل ضغط لاعبي فاركو، ولكن دون جدوى في ظل التسرع الكبير في إنهاء الهجمات، وتنتهي المباراة بفوز المصري 1-0، والتأهل إلى دور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر.

المصري يلاقي بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر

وضرب نادي المصري البورسعيدي موعدا، مع بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، بعد أن تمكن الأخير من الفوز على الجونة برباعية نظيفة بالأمس.

موعد مباراة بيراميدز أمام المصري البورسعيدي في كأس مصر

ومن المقرر أن يلتقي نادي المصري البورسعيدي أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، يوم الأربعاء القادم 27 أغسطسن في تمام الساعة التاسعة مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي