عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يفوز على الجونة (0/4) ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر 2023/2024

بيراميدز
بيراميدز

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز والجونة في بطولة كأس مصر 2023/2024، وانتهت مباراة بيراميدز والجونة في بطولة كأس مصر بفوز بيراميدز برباعية نظيفة، ويكون أول فريق يتأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس مصر 2023/2024، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة بيراميدز والجونة في بطولة كأس مصر.

نتيجة مباراة بيراميدز والجونة في بطولة كأس مصر

بدأت مباراة بيراميدز والجونة في بطولة كأس مصر بضغط قوي من جانب بيراميدز بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح فيستون كالالا مايلي أن يسجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الثامنة.

وكانت هناك بعض المحاولات من جانب فريق الجونة لتسجيل التعادل قبل نهاية الشوط الأول ولكن نجح أحمد سامي أن يسجل الهدف الثاني لفريق بيراميدز في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول برأسية رائعة، وينتهي الشوط الأول بين بيراميدز والجونة في بطولة كأس مصر بتقدم السماوي بهدفين مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز والجونة في بطولة كأس مصر

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بيراميدز والجونة في بطولة كأس مصر كان بيراميدز الأخطر ويريد تسجيل الثالث لضمان النتيجة، وفي الدقيقة 57 سجل إبراهيم بلاتي توريه الهدف الثالث ويحسم لفريق النتيجة والتأهل.

لا يتوفر وصف.
بيراميدز

وفي الدقيقة 64 حصل بيراميدز على ركلة جزاء، ولكن أهدرها مصطفى فتحي لتستمر النتيجة بتقدم بيراميدز بثلاثية، وفي الدقيقة 79 سجل مصطفى فتحي الهدف الرابع لفريقه والأخير وحسم المباراة.

وانتهت مباراة بيراميدز والجونة في بطولة كأس مصر بفوز بيراميدز بأربعة أهداف مقابل لا شيء والتأهل للدور المقبل في البطولة.

ويلعب بيراميدز في الدور نصف النهائي أمام المتأهل من مباراة فاركو والمصري البورسعيدي في الدور المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي