عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يغادر كأس مصر بعد الخسارة أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح (3/5) ومواجهة منتظرة أمام الإسماعيلي

الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ثمن نهائي كأس مصر، وانتهت مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ثمن نهائي كأس مصر بفوز طلائع الجيش بركلات الترجيح (3/5) وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ثمن نهائي كأس مصر.

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ثمن نهائي كأس مصر

بدأت مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ثمن نهائي كأس مصر الشوط الأول بضغط قوي من جانب نادي الزمالك لتسجيل الهدف الأول في المباراة، وكاد طلائع الجيش يسجل الهدف الأول في مرماه عن طريق المدافع خالد سطوحي، ولكن تمكن حارس المرمى في إنقاذ مرماه، وأضاع إسلام محارب لاعب طلائع الجيش الهدف الأول لفريقه بطريقة سهلة في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، وكانت الهجمات متبادلة بين الفريقين في بداية المباراة.

وكان محمود شيكابالا قائد الزمالك له العديد من اللمسات الفنية في الشوط الأول وصنع العديد من الكرات للاعبي الخط الهجومي، ولكن كان الإنهاء غير جيد، وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ثمن نهائي كأس مصر الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف مع انتظار نتيجة الشوط الأول والمتأهل للدور المقبل.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ثمن نهائي كأس مصر

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ثمن نهائي كأس مصر كان الزمالك الطرف الأفضل في المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول، وكان هناك تفوق من دفاعات طلائع الجيش في المباراة.

وجاء الهدف الأول في المباراة لنادي الزمالك قبل نهاية الشوط الثاني في الدقيقة 79 عن أحمد عبد الرحيم إيشو، وكان الزمالك يقترب من التأهل للدور المقبل في البطولة.

وفي الدقيقة 96 سجل طلائع الجيش الهدف الأول والتعادل عن طريق محمد حمدي زكي، وتنهي مباراة الزمالك وطلائع الجيش في ثمن نهائي كأس مصر والشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بالتعادل بهدف لكل فريق.

لا يتوفر وصف.
الزمالك وطلائع الجيش

الأشواط الإضافية

ولم تشهد الأشواط الإضافية أي جديد في المباراة وانتهت المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتذهب المباراة لركلات الترجيح.

ركلات ترجيح مباراة الزمالك وطلائع الجيش

بدأ أحمد الشيخ بالتسديد لفريق طلائع الجيش وسدد الكرة بقوة بنجاح، ودخل حسام عبد المجيد للتسديد لنادي الزمالك وسدد الكرة بنجاح لتصبح النتيجة 1/1.

وجاء دور محمد حمدي زكي للتسديد لفريق طلائع الجيش وسدد الكرة بنجاح، ودخل محمد أشرف روقا للتسديد وسجل الكرة بنجاح لتصبح النتيجة 2/2.

ودخل أحمد متعب للتسديد لفريق طلائع الجيش وسجل الكرة بقوة داخل الشباك، ودخل محمد شحاتة للتسجيل لنادي الزمالك وسدد الكرة بنجاح لتصبح النتيجة 3/3.

وجاء دور حميد ماو للتسديد لنادي طلائع الجيش وسدد الركلة الرابعة، وجاء دور زياد كمال وتصدى للركلة الرابعة لنادي الزمالك وتفوق كبير من محمد شعبان، وتصبح النتيجة 3/4.

ودخل جودين شيكا لتسديد الركلة الخامسة لفريق طلائع الجيش وسجل الكرة ويتأهل طلائع الجيش للدور المقبل في البطولة بعد الفوز بركلات الترجيح 4/5.

ويتأهل طلائع الجيش للدور ربع النهائي في بطولة كأس مصر ويواجه الإسماعيلي في الدور المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي