عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس الانتركونتننتال كلمة السر.. محمد علي بن رمضان يوافق على الانتقال إلى النادي الأهلي

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

اقترب النادي الأهلي من ضم لاعب خط الوسط التونسي محمد علي بن رمضان، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات بشأن هذه الصفقة.

بن رمضان يوافق على الانتقال للأهلي

حيث أكدت بعض الصحف التونسية، أن اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، قد أبدى موافقته النهائية على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد سلسلة من المفاوضات مع اللاعب ووكيله، وفي ظل رغبة اللاعب في المشاركة مع النادي الأهلي في منافسات كأس الانتركونتننتال 2024، وكذلك كأس العالم للأندية 2025.

لتهدئة الأوضاع".. الكشف عن آخر تطورات انتقال محمد علي بن رم | مصراوى
التونسي محمد علي بن رمضان

قيمة عقد بن رمضان مع الأهلي

وكان النادي الأهلي قد اتفق على إتمام التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان، مقابل 2.7 مليون دولار، على أن يسدد النادي الاهلي مبلغ 2.3 مليون دولار لنادي فرينكفاروزي المجري، والباقي يتم سداده في شهر يناير القادم، ويمتد عقد بن رمضان مع الأهلي لمدة ثلاث مواسم.

جلسة بين بن رمضان ومسئولي نادي فرينكفاروزي لحسم انتقاله للأهلي

يذكر أن هناك جلست جمعت بين التونسي محمد علي بن رمضان، والمسئولين داخل نادي فرينكفاروزي المجري، من أجل حسم ملف انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي، خاصة بعدما أعلن بن رمضان تمسكه بالرحيل إلى القلعة الحمراء، وأنه مستعد للتنازل على بعض حقوقه المادية لإتمام الصفقة.

رغبة نادي فرينكفاروزي في زيادة المقابل المادي

حيث علم موقع تحيا مصر، أن مسئولي نادي فرينكفاروزي المجري، يأملون في أن يرفع النادي الأهلي من قيمة المقابل المادي لضم التونسي محمد علي بن رمضان خلال الأيام القادمة، من أجل تحقيق أقصى استفادة مادية ممكنة من بيع اللاعب.

خالد الجوادي يتحدث عن بن رمضان

واختتم خالد الجوادي تصريحاته، أنا مش ندمان على قرار رحيلي عن النادي الأهلي، والكل كلمني وكسبت حب الناس وهتاف جماهير النادي الأهلي، ومحمد علي بن رمضان هو القطعة المفقودة للنادي الأهلي، وكان يريد التعاقد مع اللاعب وهو في الترجي، وتأثر برحيل حمدي فتحي عن النادي الأهلي.

خالد الجوادي
خالد الجوادي

وأشار خالد الجوادي، أحد كباتن النادي الأهلي تحدث معي وقال لي أوعى تصدق الكلام دا والناس عاوزة تعمل التريند، وكان هناك حديث من جانب اللاعبين معي بسبب هذا الأمر، وأمي طلبت مني الرحيل عن النادي الأهلي وقالت لي أنت دكتور جامعة سيب الأهلي وأمشي وإزاي تقبل بالكلام دا عليك.

واستكمل خالد الجوادي، روحت اتكلمت مع الشناوي وافشة وكهربا وواجهتهم وأكدوا لي أن التسريبات التي حدثت غير مفهومة وصدقت اللاعيبه، وكان هناك العديد من الاعبين يستشيروني في الأمور الخاصة بهم على المستوى الإنساني، ورسالة أفشة كانت مؤثرة وبكيت بسببها.

تابع موقع تحيا مصر علي