عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد غانم: علي معلول أقنع محمد علي بن رمضان بالموافقة على عرض النادي الأهلي.. وبيرسي تاو يرفض الرحيل

محمد غانم
محمد غانم

قال الإعلامي محمد غانم، أن النادي الأهلي يركز دائما في السنوات الأخيرة في التعاقد مع اللاعبين الدوليين للظهور بشكل مميز مع الفريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد غانم.

تصريحات محمد غانم

وأضاف محمد غانم في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس 1 إتش دي، هناك قلق وتخوف من جانب الجماهير المغربية في انتقال أشرف داري للنادي الأهلي في الفترة المقبلة، والنادي الأهلي يريد الحصول على اللاعب لتدعيم خط الدفاع.

وأكمل محمد غانم، نادي بريست الفرنسي له الحق في بيع أشرف داري في الفترة المقبلة، وعلاقة نادي بريست الفرنسي مع نادي الوداد غير جيدة بسبب رئيس نادي الوداد المغربي السابق.

واستكمل محمد غانم، أشرف داري لاعب مميز في الخط الأمامي وسيكون بديل مميز للاعب محمد المنعم في الفترة المقبلة، واللاعب يقترب من الانتقال للنادي الأهلي في الفترة المقبلة وبدون أي قلق نهائيا.

محمد غانم

الإعلامي محمد غانم

وأشار محمد غانم، أما بخصوص محمد علي بن رمضان يريد التواجد مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة وغير صحيح رفض اللاعب الانتقال للنادي الأهلي في الموسم الجديد، وسيكون هناك وفد من النادي الأهلي لحسم الصفقة.

واستكمل محمد غانم، علي معلول كان أحد أسباب انتقال محمد علي بن رمضان للنادي الأهلي، واقنع اللاعب في الانتقال للنادي الأهلي في الموسم الجديد، ولا يوجد أي قلق بشأن صفقة محمد علي بن رمضان في الانتقال للنادي الأهلي في الموسم الجديد.

واختتم محمد غانم تصريحاته، بيرسي تاو يرفض الرحيل عن النادي الأهلي إلى بعد الحصول على مليون و200 ألف دولار ومن الممكن أن يتواجد اللاعب مع الفريق في الفترة المقبلة، ومن الممكن تواجد أحمد القندوسي مع الفريق في الموسم الجديد ولم يتم حسم أي شيء حتى الان.

تابع موقع تحيا مصر علي