عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

48 ساعة حاسمة في صفقة انتقال محمد علي بن رمضان إلى النادي الأهلي

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

يواصل مسئولو النادي الأهلي مجهوداتهم، من أجل إنهاء ضفقة انضمام الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب نادي فرينكفاروزي المجري، ويرصد موقع تحيا مصر آخر التطورات بشأن انتقال بن رمضان للنادي الأهلي.

جلسة بين بن رمضان ومسئولي نادي فرينكفاروزي لحسم انتقاله للأهلي

من المنتظر عقد جلسة غدا بين التونسي محمد علي بن رمضان، والمسئولين داخل نادي فرينكفاروزي المجري، من أجل حسم ملف انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي، خاصة بعدما أعلن بن رمضان تمسكه بالرحيل إلى القلعة الحمراء، وأنه مستعد للتنازل على بعض حقوقه المادية لإتمام الصفقة

عرض الأهلي الأخير من أجل ضم بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري

وقدم النادي الأهلي عرضا بقيمة 2.7 مليون دولار من أجل ضم التونسي محمد علي بن رمضان، على ان يتم دفع 2.3 مليون دولار دفعة أولى، ويسدد باقي المبلغ في شهر يناير القادم.

رغبة نادي فرينكفاروزي في زيادة المقابل المادي

حيث علم موقع تحيا مصر، أن مسئولي نادي فرينكفاروزي المجري، يأملون في أن يرفع النادي الأهلي من قيمة المقابل المادي لضم التونسي محمد علي بن رمضان خلال الأيام القادمة، من أجل تحقيق أقصى استفادة مادية ممكنة من بيع اللاعب.

الأهلي يوضح عبر "بطولات" حقيقة التراجع عن صفقة محمد علي بن رمضان - بطولات
التونسي محمد علي بن رمضان

والد أشرف داري يؤكد انضمام نجله إلى النادي الأهلي خلال الأيام القليلة القادمة

على جانب آخر، أكد والد المدافع المغربي أشرف داري خلال تصريحا صحفية اليوم: “أن صفقة انتقال نجله إلى صفوف النادي الأهلي قد تمت بالفعل، بعد تواجد وفد من الأهلي في فرنسا اليوم من أجل توقيع العقود مع نادي بريست الفرنسي”.

وأضاف: أشرف داري سينتقل إلى النادي الأهلي، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات، حتى صيف عام 2028، ومن المتفق عليه وصول أشرف إلى القاهرة غدا الجمعة، من أجل توقيع الكشف الطبي، وتصوير الإعلان الخاص بتقديمه".

خطوة واحدة تفصل انتقال المغربى أشرف داري إلى الأهلي
المدافع المغربي أشرف داري

وأشار: "هناك حرب قوية، يشنها جمهور الوداد المغربي على أشرف داري، ولكن على الرغم من ذلك، فضلنا انتقاله إلى النادي الأهلي، هو نادي القرن والأفضل في إفريقيا، كما أن مسئولي بريست رفضوا عرض الوداد لأنه غير مناسب.

تابع موقع تحيا مصر علي