عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة بين مارسيل كولر ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.. أعرف السبب

كولر والخطيب
كولر والخطيب

كشف الإعلامى محمد الليثى إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أثار أزمة خلال الأيام الماضية مع محمود الخطيب رئيس النادي بسبب الصفقة الأجنبية المُزمع إبرامها خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

تحيا مصر، وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 :" كولر كان قد طلب من الخطيب ضم مدافع أجنبي ليكون الأجنبي الخامس بالفريق بعد رضا سليم وبيرسي تاو ويحيى عطية الله وعلي معلول حيث تقرر ضم اللاعب الأجنبي الذي سيتم ضمه خلال أيام بدلاً من أحمد القندوسي وبعدما بدأت إدارة الأهلي البحث عن مدافع خارج الدوري المصري وبعدما تفاوضت مع أكثر من مدافع أبزهم المغربي أشرف داري وثنائي أفريقي، فوجئت بـ كولر يطلب ضم مهاجم بدلاً من مدافع الأمر الذي أغضب رئيس النادي ".

تصريحات محمد الشناوي

وأضاف محمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، كل اللاعبين في النادي الأهلي يحبوا الجماهير ولا يوجد شك في ذلك، ولكن كان هناك استغراب من اللاعبين بعدم الدعم قبل مواجهة سموحة، وكان الدعم لمارسيل كولر مدرب الفريق وخالد الجوادي مترجم مارسيل كولر.

وأكمل محمد الشناوي، أعرف أن جماهير النادي الأهلي تعاني كثيراً بسبب التواجد في المباريات وهم أعظم وأفضل جمهور ونشعر بحجم المعاناة، ولكن في مباراة سموحة كنا نحتاج لنقطة واحدة للتويج باللقب، ولم يكن هناك أي تشجيع للاعبين في المباراة.

وتابع محمد الشناوي، قبل المباراة كان هناك هجوم من الجماهير على العديد من اللاعبين والجماهير لا تعرف ما يحدث للاعبين ولا يعرفوا الكواليس، وأنا أحب خالد الجوادي على المستوى الشخصي ومش زعلان من دعم الجماهير، ولكن أين باقي الفريق، ولماذا لم يتم تشجيع اللاعبين قبل المباراة؟.

محمد الشناوي مع سيف زاهر

وأشار محمد الشناوي، هناك لاعب تم سبه من الجماهير كانت والدته في المستشفى وقتها، ولا أفهم لماذا الهجوم على اللاعبين، وأنا أتحدث عن جماهير الأهلي في الإسكندرية وليس في القاهرة، وعدم الاحتفال مع اللاعبين لم يكن قراري أو قرار مجلس الإدارة.

تابع موقع تحيا مصر علي