عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض سعودي بـ300 مليون جنيه لضم إمام عاشور لاعب النادي الأهلي.. تفاصيل

إمام عاشور لاعب الأهلي
إمام عاشور لاعب الأهلي

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن تلقى إمام عاشور لاعب الأهلي عرضاً مُغرياً للغاية من أحد أندية الوسط في الدوري السعودي مقابل 6 مليون دولار للأهلي أي ما يقرب من 300 مليون جنيه مصري.

تحيا مصر، وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “تحدث وكيل لاعبين مصري مع امام عاشور عن رغبة النادي السعودي في الحصول على خدماته في الموسم المقبل وألقى عاشور الكرة في ملعب الأهلي الذي رفض الفكرة من الأساس لأن مارسيل كولر المدير الفني سبق وحسم موقفه من رحيل امام عاشور وقال أنه من المستحيل أن يوافق على رحيل امام حالياً لأنه أحد أهم أعمدة الفريق الأساسية ".

أرقام إمام عاشور فى أول موسم مع النادي الأهلي

وشارك إمام عاشور مع النادي الأهلي فى 33 مباراة سجل 7 أهداف وصنع 9 ، حصد مع القلعة الحمراء  ببطولة السوبر المحلى وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

تصريحات محمد الشناوي

وأضاف محمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، التعادل في النادي الأهلي يغضب الجماهير ولكن بالأرقام والبطولات والإحصائيات فقط حصلنا على كل شيء مع النادي الأهلي في السنوات الأخيرة.

وأكمل محمد الشناوي، الخسارة أمام صن داونز مرتين بخماسية أمر مفاجئ للغاية ولم نتوقع حدوث ذلك، والخسارة الأخيرة مع مارسيل كولر كانت مفاجئة لأن مستوى الفريق كان مميز للغاية ولكن بعد الخسارة تحدثت مع اللاعبين وطلبت منهم التركيز وأن الفوز بعد ذلك في الكاميرون أمام القطن سنحقق البطولة وحدث ذلك.

واستكمل محمد الشناوي، بعد الفوز على القطن الكاميروني تحدثنا مع بعضنا البعض وقلنا بأننا سنحقق البطولة، وأنا أحب أن استمر مع النادي الأهلي واللعب وخدمة الفريق وليس كسر رقم عصام الحضري في الملاعب، وأنا حققت 23 بطولة مع النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي