عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض بـ 5.5 مليون دولار لـ إمام عاشور وموقف القندوسي وبيرسي تاو ومستجدات محمد علي بن رمضان.. سيف زاهر يكشف الكواليس

سيف زاهر
سيف زاهر

قال الإعلامي سيف زاهر، أن النادي الأهلي يستعد في التعاقد مع محمد علي بن رمضان في الفترة المقبلة، بجانب التعاقد مع مهاجم أجنبي بجانب وسام أبو علي ومحمود كهربا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيف زاهر.

تصريحات سيف زاهر

وأضاف سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية على شاشة أون تايم سبورتس 1، هناك العديد من العروض للاعبي النادي الأهلي في الفترة الحالية تصل لـ 150 مليون جنية.

وأكمل سيف زاهر، هناك عرض من جانب فريق عربي للتعاقد مع إمام عاشور لاعب النادي الأهلي مقابل 5.5 مليون دولار وهو رقم كبير للغاية من فريق عربي في الفترة الحالية.

وأكمل سيف زاهر، مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي يرفض رحيل إمام عاشور عن النادي الأهلي في الفترة المقبلة وأخبر إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بعدم التفريط في خدمات إمام عاشور.

واستكمل سيف زاهر، كولر أبلغ لجنة التخطيط بعد بيع محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحسين الشحات ومروان عطية والعديد من اللاعبين، وهناك العديد من العروض للاعبي النادي الأهلي تصل لـ 700 مليون جنية.

تحيا مصر
سيف زاهر

سيف زاهر

وأردف سيف زاهر، بيرسي تاو مكمل مع النادي الأهلي ويرفض الرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة، ويستكمل الموسم المقبل مع النادي الأهلي، ورفض العديد من العروض، وأحمد القندوسي لديه العديد من العروض من الدوري المصري في الفترة الحالية.

وأشار سيف زاهر، نادي زيد إف سي يريد الحصول على خدمات أحمد القندوسي بجانب سيراميكا كليوباترا، والعروض على سبيل الإعارة، ورغبة أحمد القندوسي الانتقال لفريق سيراميكا كليوباترا في الموسم المقبل.

واختتم سيف زاهر تصريحاته، أحمد القندوسي سعيد في نادي سيراميكا كليوباترا، ولابد أن تكون هناك رغبة من الأهلي في تواجد الأهلي مع نادي سيراميكا في الفترة المقبلة، أما بخصوص محمد علي بن رمضان هناك أزمة في فارق الصفقة ووصل الرقم لـ 500 ألف دولار، والأهلي يريد الحصول على خدمات محمد علي بن رمضان في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي