عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النادي الأهلي يستفسر عن الجماهير ولائحة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

جماهير الاهلي
جماهير الاهلي

كشف الإعلامي محمد الليثى عن إجراء مسئولو النادي الأهلي إتصالات بنظراؤهم في الإتحاد الأفريقي من أجل الأستفسار عن عدة أمور هامة خاصة ببطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك يوم 27 سبتمبر المقبل بالسعودية.

تحيا مصر، وقال الإعلامي محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7:" أستفسر مسئولى الأهلى عن لائحة البطولات والمكافآت وقائمة الفريق النهائية والحضور الجماهيري في اللقاء المرتقب ".

الأهلي يشكر محسن صالح.. ويقبل اعتذاره عن لجنة التخطيط

وافق النادي على قبول الاعتذار الذي تقدم به الكابتن محسن صالح عن رئاسة لجنة التخطيط، وتم توجيه الشكر إليه عما قدمه من جهد مع أعضاء اللجنة، ساهم في نجاحات قطاع الكرة خلال الفترة الماضية.

مختار مختار رئيسًا للجنة التخطيط

قرر مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تعيين الكابتن مختار مختار رئيسًا للجنة التخطيط خلفًا للكابتن محسن صالح، الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في مهمته

كما قرر المجلس ضم الكابتن محمد رمضان إلى عضوية اللجنة بجانب كلٍّ من الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة، والكابتن زكريا ناصف.

رحيل خالد بيبو

وقررت لجنة التخطيط في اجتماعها اليوم بحضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، قبول اعتذار الكابتن خالد بيبو عن عدم الاستمرار في منصب مدير الكرة.

بيان رابطة الأندية المصرية بشأن تسليم درع الدوري

رابطة الأندية تؤكد أنه مازال لم يحدد بعد مكان وموعد تسليم درع الدوري للنادي الأهلي، وسوف يتم الإعلان عن الأمر بكافة تفاصيله بعد الاتفاق بين الرابطة والشركة المتحدة للخدمات الرياضية والنادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي

وتقام مباراة بين الأهلي والزمالك يوم 27 من شهر سبتمبر القادم في السوبر الإفريقي، بعد فوز المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا، وفوز الفارس الأبيض بالكونفدرالية على حساب أندية شمال إفريقيا وهما الترجي التونسي ونهضة البركان المغربي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

ومن المقرر أن تبث مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي عبر بي إن سبورتس إتش دي بالإضافة إلي أم بي سي مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي