عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يتأهل لدور الـ 32 في دوري أبطال أفريقيا جيه كيه يو بثلاثية

بيراميدز
بيراميدز

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز وجيه كيه يو بطل زنجبار في دوري أبطال أفريقيا، وانتهت مباراة بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والتأهل لدور الـ 32 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان السماوي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بسداسية نظيفة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة بيراميدز وجيه كيه يو بطل زنجبار في دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة بيراميدز وجيه كيه يو بطل زنجبار في دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة بيراميدز وجيه كيه يو بطل زنجبار في دوري أبطال أفريقيا بضغط قوي من جانب بيراميدز بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وبعد ذلك كان الهدوء في المباراة للحفاظ على النتيجة بسبب نتيجة مباراة الذهاب.

وكان فريق جيه كيه يو لا يستطيع الوصول لمرمى بيراميدز بسهولة، وفشل في التسجيل في الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز وجيه كيه يو بطل زنجبار في دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

لا يتوفر وصف.
بيراميدز

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز وجيه كيه يو بطل زنجبار في دوري أبطال أفريقيا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بيراميدز وجيه كيه يو بطل زنجبار في دوري أبطال أفريقيا كان بيراميدز الأفضل في المباراة، وسجل محمود صابر الهدف الأول في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 70 سجل دودو الجباس الهدف الثاني في المواجهة لصالح بيراميدز ويضمن الفريق الفوز في المباراة كما حد في مباراة الذهاب، وعاد السماوي وسجل الهدف الثالث في المباراة عن طريق الخطأ من مدافع فريق جيه كيو.

وفي نهاية المباراة تمكن بطل زنجبار أن يسجل الهدف الأول في المباراة، وتنتهي مباراة بيراميدز وجيه كيه يو بطل زنجبار في دوري أبطال أفريقيا بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي