عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو|فيستون مايلي يقود ريمونتادا بيراميدز للفوز على المقاولون العرب في دوري نايل

فيستون مايلي
فيستون مايلي

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة نادي بيراميدز أمام نادي المقاولون العرب في دوري نايل، والتي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

شوط أول لذئاب الجبل

شهد الشوط الأول تفوق لصالح نادي المقاولون العرب، من حيث التقدم في النتيجة، وكذلك التنظيم الدفاعي والهجومي للفريق داخل الملعب، حتى مع وجود سيطرة نسبية لصالح نادي بيراميدز، إلا أن لاعبي المقاولون العرب كان لهم التفوق على مجريات اللقاء خلال أحداث الشوط، وشن العديد من الهجمات الخطرة على دفاعات نادي بيراميدز.

هدف المقاولون العرب

هدف أول من خطأ أحمد الشناوي

واستطاع نادي المقاولون العرب ترجمة تفوقهم التكتيكي في المباراة، بالتقدم في نتيجة اللقاء بالهدف الأول في الدقيقة 19 من زمن المباراة، عن طريق جوزيف أوتشايا، من ركلة حرة مباشرة، فشل أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز في التصدي لها رغم سهولة الكرة، ولكنها تخدع الشناوي إلى داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي المقاولون العرب بهدف نظيف، رغم محاولات بيراميدز في نهاية الشوط تسجيل هدف التعادل.

ريمونتادا بيراميدز في الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، وتغييرات الكرواتي كرنوسلاف يورشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز، ظهر لاعبو بيراميدز بوجه مخالف تماما، حيث ضغط لاعبوه منذ بداية الشوط بحثا عن هدف التعادل في البداية، وهو ما تحقق عن طريق المهاجم الكونجولي فيستون مايلي في الدقيقة 59 من زمن المباراة، برأسية قوية بعد عرضية من محمد الشيبي.

هدف ثاني من الرائع إبراهيم عادل

ولم ينتظر لاعبو بيراميدز سوى أربع دقائق حتى تمكن المتألق إبراهيم عادل من إحراز الهدف الثاني لصالح فريقه، وهدف التقدم لنادي بيراميدز، في الدقيقة 63 من زمن المباراة، بعد تسديدة قوية آر تو، سكنت الزاوية اليسرى لمرمى محمود أبو السعود حارس المقاولون.

هدف بيراميدز الثالث وتأكيد الفوز

خمس دقائق أخرى بعد الهدف الثاني، كانت كافية من أجل تأكيد الفوز من جانب نادي بيراميدز، بعد أن تمكن فيستون مايلي من جديد، من تسجيل الهدف الثالث، بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 68 من زمن المباراة، لينتهي اللقاء بفوز جديد لصالح نادي بيراميدز في دوري نايل، ليواصل تربعه على صدارة الترتيب برصيد 62 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي