عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرارات رابطة الأندية بشأن أحداث مباراة الزمالك أمام المصري في دوري نايل

اعتراض لاعبي الزمالك
اعتراض لاعبي الزمالك على أحمد الغندور حكم لقاء المصري

أصدرت رابطة الأندية، بيانا رسميا أعلن فيه القرارات التي تم اتخاذها بشأن عقوبات مباراة نادي الزمالك والمصري البورسعيدي، والتي أقيمت منذ أيام، بعد سلسلة من الأحداث خلال المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر قرارات رابطة الأندية.

عقوبات رابطة الأندية بشأن أحداث مباراة الزمالك أمام المصري في دوري نايل

حيث أصدرت لجنة الأندية العقوبات التي تم اتخاذ قرار بتوقيعها والتي جاءت كالتالي:

أولا: توقيع غرامة مالية قدرها ٥٠ الف جنيه علي نادي الزمالك بسبب هتافات الجماهير المسيئة خلال المباراة.

ثانيا: توقيع غرامة مالية قدرها ٢٥ الف جنيه علي نادي الزمالك بسبب الاعتراض المتكرر وبصورة غير لائقة على حكم المباراة.

إحالة عقوبة جوميز البس لجنة الانضباط

كما قررت رابطة الأندية إحالة واقعة اعتراض البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك على الحكم الرابع للمباراة أمام النادي المصري، إلى لجنة الانضباط، نظرا لما بدر من البرتغالي بشأن الاعتراض غير المقبول والذي تطور إلى الاعتراض باللمس على الحكم الرابع للمباراة.

نتيجة مباراة الزمالك أمام المصري في دوري نايل

يذكر أن لقاء نادي الزمالك أمام النادي المصري البورسعيدي قد انتهى بفوز نادي المصري بهدفين مقابل هدف، ضمن مبارايات الجولة 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بيان نادي الزمالك عقب الهزيمة من المصري 

وكان نادي الزمالك قد أصدر بيانا رسميا عقب الهزيمة في مباراة المصري الأخيرة في الدوري المصري الممتاز، أعرب خلاله عن استيائه الشديد من الأخطاء التحكيمية التي أثرت بشكل مباشر على نتيجة المباراة، مطالبات بالتحقيق مع حكم المباراة أحمد الغندور. 

الزمالك يرفض استكمال الدوري

كما جاء في بيان نادي الزمالك رفض مجلس إدارة النادي استكمال الفريق الأول لكرة القدم مباريات الدوري العام، إلا بعد أن يخوض المنافس المباشر للزمالك نفس عدد المباريات التي لعبها الفريق الأبيض، من أجل مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع فرق المسابقة، مشيرا إلى أن لقاء فاركو هو الأخير لنادي الزمالك هذا الموسم حتى يتم تنفيذ مطالب مجلس إدارة القلعة البيضاء. 

الغندور يرفض احتساب هدف الزمالك

وشهد لقاء نادي الزمالك أمام المصري في دوري نايل حالة مثيرة للجدل، بعد أن رفض حكم اللقاء أحمد الغندور احتساب كرة ضربة الجزاء التي سددها أحمد سيد زيزو هدف لصالح الزمالك، بعد الرجوع لقرار الفار، حيث أن الكرة لك تتجاوز خذ المرمى بكامل محيطها. 

تابع موقع تحيا مصر علي