عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم مرانه اليوم استعداداً لمواجهة فاركو فى الدوري غداً

الزمالك
الزمالك

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميزعلى ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة، استعدادا لمواجهة نظيره فاركو.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

تحيا مصر، ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره  فاركو، المقرر لها في السابعة مساء غدا، ضمن المؤجلة من الجولة الثانية عشر، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون العرب بدلًا من ستاد القاهرة في دوري NiLE.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وفريق فاركو فى بطولة الدوري.

ترتيب الزمالك وفاركو في بطولة الدوري

يوحتل فريق الزمالك المركز الـ11 في بطولة الدوري برصيد 31 نقطة، بعدما 19، بنيما يقع فريق فاركو ، في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة، بعد 25 مباراة.

غياب زيزو عن مواجهة الزمالك وفاركو 

تأكد غياب أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الأبيض في مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المصري التي أقيمت في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وسبق وحصل "زيزو" على بطاقتين صفراوين من قبل أمام الأهلي والمقاولون العرب قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء الأمس.

ويلتقي الزمالك مع فاركو يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحداث مباراة المصري والزمالك

واستطاع فريق المصري البورسعيدي هزيمة فريق الزمالك بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت بينهما ضمن لقاءات الجولة 26 من المسابقة المحلية.

نتيجة مباراة الزمالك والمصري

ويذكر ان، تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خسارة قاسية من فريق المصري البورسعيدي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد برج العرب ضمن الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من جانب لاعبي الزمالك، وكاد عبد الله السعيد أن يدرك التعادل في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني، ولكن الكرة تعلو فوق العارضة، وسط تكتل دفاعي قوي من لاعبي المصري، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، على مدار ربع ساعة أولى من اللقاء، وفي الدقيقة 59 كاد زياد كال أن يعدل النتيجة لصالح نادي الزمالك ولكن دفاعات المصري بالمرصاد.

تابع موقع تحيا مصر علي