عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 21 مليون جنيه.. مصدر يكشف كواليس تجديد الزمالك التعاقد مع محمد صبحي (خاص)

محمد صبحي
محمد صبحي

اتفق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس الفريق الكروي الأول لكرة القدم لمدة 3 سنوات مقبلة حتى عام 2027. 

الزمالك يتفق مع محمد صبحي على تجديد عقده 

وينتهي عقد محمد صبحي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، حيث ابتعد الحارس عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة وكان يقترب من مغادرة أبواب ميت عقبة. 

وكشف مصدر لـ تحيا مصر كواليس تجديد نادي الزمالك التعاقد مع محمد صبحي لمدة 3 سنوات مقبلة، حيث قال إن النادي كان قد دخل في مفاوضات رسمية مع صبحي عن طريق عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي. 

وأضاف المصدر أن محمد صبحي أبدى موافقة مبدئية منذ الوهلة الأولى في فتح المفاوضات معه، وكان يرغب في ضمان المشاركة خلال الفترة المقبلة بعد ابتعاده خلال الفترة الأخيرة. 

وواصل المصدر أن محمد صبحي كان يقترب من الانتقال إلى بيراميدز لكن الأولوية دائمًا لديه كانت في التجديد للفارس الأبيض. 

وتابع: محمد صبحي اتفق على تجديد عقده مع نادي الزمالك لمدة 3 سنوات مقبلة مقابل 21 مليون جنيه، حيث من المقرر أن يحصل الحارس على 7 مليون جنيه في الموسم الواحد. 

وأتم المصدر: «أزمة محمد عواد الأخيرة وصدامه مع حسام عبد المجيد وتعرضه للإيقاف من قبل النادي، عجلت من أمر التجديد مع محمد صبحي». 

إيقاف محمد عواد لحين انتهاء التحقيق

على جانب آخر أعلنت إدارة القلعة البيضاء عن إيقاف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم محمد عواد وإحالته للتحقيق، على خلفية المشادة التي حدثت بينه وبين زميله في الفريق المدافع حسام عبد المجيد عقب تلقى شباك عواد الهدف الثاني في لقاء المصري البورسعيدي في الدوزي المصري الممتاز، والذي انتهى بفوز المصري بهدفين مقابل هدف.

قرار سابق بشأن محمد عواد

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد اتخذ قرارا عقب لقاء الفريق أمام النادي المصري البورسعيدي، بخصم 25٪ من قيمة عقد عواد مع النادي اي ما يعادل 4 مليون جنيه، ولكن اللاعب رفض هذا القرار لعدم خضوعه لاي تحقيق رسمي من قبل إدارة النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي