عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن الفريق الأول لكرة القدم

تحيا مصر

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، السعي من أجل الحفاظ على الاستقرار داخل الفريق الأول لكرة القدم بعد عدد من الأحداث التي توالت على الفريق خلال الفترة الأخيرة، ويرصد موقع تحيا مصر آخر قرارات مجلس الزمالك.

التجديد للحارس محمد صبحي

وأعلن نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية عن تجديد عقد حارس مرمى الفريق محمد صبحي والذي كان قد قدم مباريات قوية مع الفريق خلال الموسم الحالي.

تفاصيل عقد محمد صبحي الجديد مع الزمالك

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قد قام بتجديد عقد لاعبه محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات قادمة، حتى ضيف عام 2027، بمقابل مادي 6 مليون جنيه سنويا.

إيقاف محمد عواد لحين انتهاء التحقيق

على جانب آخر أعلنت إدارة القلعة البيضاء عن إيقاف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم محمد عواد وإحالته للتحقيق، على خلفية المشادة التي حدثت بينه وبين زميله في الفريق المدافع حسام عبد المجيد عقب تلقى شباك عواد الهدف الثاني في لقاء المصري البورسعيدي في الدوزي المصري الممتاز، والذي انتهى بفوز المصري بهدفين مقابل هدف.

قرار سابق بشأن محمد عواد

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد اتخذ قرارا عقب لقاء الفريق أمام النادي المصري البورسعيدي، بخصم 25٪ من قيمة عقد عواد مع النادي اي ما يعادل 4 مليون جنيه، ولكن اللاعب رفض هذا القرار لعدم خضوعه لاي تحقيق رسمي من قبل إدارة النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي