عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول.. خطأ أحمد الشناوي يهدي المقاولون العرب التقدم على بيراميدز

بيراميدز والمقاولون
بيراميدز والمقاولون العرب

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة نادي بيراميدز أمام نادي المقاولون العرب في دوري نايل، في المباراة التي تقام بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من المباراة.

بداية متوازنة من الفريقين

جاءت بداية المباراة حماسية ومتوازنة، حيث تبادل لاعبي الفريقين السيطرة على المباراة، وكذلك الهجمات، مع استحواذ نسبي لصالح نادي بيراميدز، في ظل رغبة كل فريق في تحقيق الفوز في المباراة، وحصد ثلاث نقاط جديدة تساعده في جدول ترتيب دوري نايل.

خطأ الشناوي وهدف أول للمقاولون العرب

ومن خطأ كارثي من حارس مرمى نادي بيراميدز أحمد الشناوي، استطاع نادي المقاولون العرب أن يتقدم بالهدف الأول عن طريق جوزيف أوتشايا من ضربة حرة مبارشة، في الدقيقة 19 من زمن المباراة، بعد خطأ غير مبرر من الشناوي، الذي فشل في التصدي للكرة على الرغم من سهولتها.

كرة هدف المقاولون العرب الأول

ضغط من لاعبي بيراميدز

بعد صدمة الهدف الأول ضغط لاعبو نادي بيراميدز بكل قوم من أجل إدراك هدف التعادل على أقل تقدير قبل نهاية الشوط الأول، مع وجود هجمات مرتدة خطيرة لصالح نادي المقاولون، وسط تنظيم دفاعي محكم من كتيبة معتمد جمال، أدت إلى نهاية الشوط الأول بتقدم ذئاب الجبل بهدف نظيف على نادي بيراميدز.

التشكيل الرسمي لمباراة بيراميدز أمام المقاولون العرب في دوري نايل

تشكيل بيراميدز الرسمي أمام المقاولون العرب في دوري نايل

وقد اختار الكرواتي  كرونوسلاف يورشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز، التشكيل الرسمي لمواجهة نادي المقاولون العرب، والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد الشيبي، أحمد سامي، محمود مرعي، كريم حافظ.

خط الوسط: محمود صابر، مهند لاشين، وليد الكرتي.

خط الهجوم: مصطفى فتحي، فاخري لاكاي، إبراهيم عادل.

تشكيل بيراميدز

موقف الفريقين في جدول الترتيب قبل لقاء اليوم

ويدخل نادي بيراميدز المباراة أمام نادي المقاولون العرب، وهو في صدارة جدول ترتيب دوري نايل برصيد 59 نقطة من 24 مباراة، فيما يأتي نادي المقاولون العرب في المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة، بنفس عدد المباريات 24 لقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي