عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي إنبي ينعي اللاعبة شهد مصطفى ويتخذ قرار رسمي بشأن عقدها مع الفريق البترولي

اللاعبة الراحلة شهد
اللاعبة الراحلة شهد مصطفى

قدم مجلس إدارة نادي إنبي، العزاء في رحيل اللاعبة شهد مصطفى، والتي وافتها المنية أمس، إثر حادث سير، ونشر النادي البترولي نعي خاص باللاعبة، مع قرار من مجلس إدارة النادي بخصوص قيمة التعاقد الخاص بها، بعد أن كانت في طريقها لإجراء الاختبارات للإنضمام إلى فريق كرة القدم النسائية، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل بيان نادي إنبي.

نادي إنبي ينعي اللاعبة شهد مصطفى

تعرب إدارة نادي انبي الرياضي عن حزنها الشديد لوفاة اللاعبة شهد مصطفي حزين - لاعبة فريق منتخب السويس سابقاً التي وافتها المنية نتيجة حادث مروري أمام نادي إنبي وهي في طريقها، لإجراء الإختبارات النهائية للإلتحاق بالفريق الأول لكرة القدم النسائية بالنادي. 

صرف مستحقات عقد اللاعبة شهد مصطفى من جانب إدارة نادي إنبي

وقامت إدارة النادي بانهاء كافة الإجراءات واستخراج المستندات المطلوبة حتي وصول الجثمان الي محافظة السويس حيث تم تشيعها الي مثواه الأخير.

و قرر مجلس إدارة نادي انبي انطلاقاً من المسئولية المجتمعية تجاه المنظومة الرياضية وكافة العاملين بها بإعتبار اللاعبه شهد مصطفي قد تعاقدت بالفعل مع النادي وسيتم منح أسرتها قيمة تعاقدها كاملاً لمدة ثلاث سنوات، سائلين المولي عز وجل ان يتغمدها بواسع الرحمه وعظيم المغفرة وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
 

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏
بيان نادي إنبي بشأن نعي اللاعبة شهد مصطفى

الحزن يخيم على أسرة لاعبة الكرة النسائية ضحية حادثة الدهس 

وقد خيم الحزن على أسرة لاعبة الكرة النسائية ضحية حادثة الدهس وعلى إدارة نادي أنبي التي أصدرت بيان عقب الحادث جاء فيه، المحاسب أسامة الموشي، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، وقطاعات النادي الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى وفاة اللاعبة شهد مصطفى حُزين، لاعبة الفريق الأول لكرة القدم النسائية السابقة بالنادي، داعين المولى عزّ وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته، و أن يلهم أسرتها وذويها الصبر والسلوان.

سيارة قتلت فرحتها.. تفاصيل مصرع اللاعبة شهد مصطفى أمام نادي | مصراوى
الفقيدة شهد مصطفى

من جانبها نعت، الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرفة على الكرة النسائية، وفاة اللاعبة السابقة بنادي منتخب السويس، الذي نعى في بيان وفاة اللاعبة السابقة بفريق كرة القدم النسائية، شهد مصطفى، بعد مصرعها في حادث طريق القاهرة - السويس.

تابع موقع تحيا مصر علي