عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار عاجل بشأن لاعبة الكرة النسائية ضحية الدهس

لاعب الكرة النسائية
لاعب الكرة النسائية

أصدرت جهات التحقيق قرار عاجل بشأن جثة لاعبة الكرة النسائية ضحية حادثة الدهس على طريق القاهرة السويس، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل كاملة.


قرار النيابة بشأن لاعبة الكرة النسائية ضحية حادثة الدهس 


حيث قررت جهات التحقيق بمحافظة القاهرة تسليم جثة اللاعبة شهد مصطفى، لاعبة الكرة النسائية ضحية حادثة الدهس، إلى ذويها والتصريح بدفنها، وذلك بعد أن لقيت مصرعها إثر صدمها بسيارة تقودها سيدة بطريق القاهرة - السويس خلال توجهها إلى نادي إنبي في أول يوم للانضمام للفريق.

قرار جهات التحقيق بشأن قائدة السيارة المتسببة مصرع لاعبة الكرة النسائية 


وتحفظت جهات التحقيق على السيدة المتهمة بدهس اللاعبة وإصابة زميلتها بسملة عمرو، والتي كانت في طريقها أيضًا للانضمام إلى فريق كرة القدم النسائية بنادي إنبي، إذ أصيبت بكسور وجروح جراء الحادث.

الحزن يخيم على أسرة لاعبة الكرة النسائية ضحية حادثة الدهس 

وقد خيم الحزن على أسرة لاعبة الكرة النسائية ضحية حادثة الدهس وعلى إدارة نادي أنبي التي أصدرت بيان عقب الحادث جاء فيه، المحاسب أسامة الموشي، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، وقطاعات النادي الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى وفاة اللاعبة شهد مصطفى حُزين، لاعبة الفريق الأول لكرة القدم النسائية السابقة بالنادي، داعين المولى عزّ وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته، و أن يلهم أسرتها وذويها الصبر والسلوان.

من جانبها نعت، الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرفة على الكرة النسائية، وفاة اللاعبة السابقة بنادي منتخب السويس، الذي نعى في بيان وفاة اللاعبة السابقة بفريق كرة القدم النسائية، شهد مصطفى، بعد مصرعها في حادث طريق القاهرة - السويس.


وكان رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، حضروا في الساعات الأولى من صباح اليوم؛ لمتابعة إنهاء إجراءات التصريح بتسليم جثة اللاعبة لذويها تمهيدًا لدفنها بحضور الأسرة، كما أطمئنت إدارة إنبي قامت بالاطمئنان على اللاعبة بسملة عمرو التي أُصيبت في الحادث، و تطلبت إصابتها إجراء عملية جراحية لتركيب شرائح و مسامير، وهي الآن تحت الملاحظة في العناية المركزة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي