عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة إنبي بالدوري

الأهلي
الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء،  بقيادة سامى قمصان ، قبل دخول معسكر مغلق استعدادا لمباراته أمام إنبي غدا، الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي و إنبي في الدوري

تحيا مصر، ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره إنبي بملعب استاد المقاولون العرب، يوم الأربعاء 14 أغسطس، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

نتيجة مباراة الأهلي وزد أف سي في الدوري الممتاز

بدأت مباراة الأهلي وزد أف سي في الدوري الممتاز بسيطرة من جانب النادي الأهلي رغم الغيابات العديدة داخل صفوف الفريق بعد حسم لقب الدوري الممتاز، واستمر التعادل السلبي بدون أهداف مع إهدار العديد من الأهداف للاعبي النادي الأهلي.

وفي الدقيقة 20 حصل فريق زد أف سي على ركلة جزاء على عمر كمال عبد الواحد، وأهدر عبد الله بكري لاعب نادي زد أف سي ركلة الجزاء، ويستمر التعادل السلبي في مباراة الأهلي وزد أف سي في الدوري الممتاز.

واستمر النادي الأهلي في السيطرة من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وفي الدقيقة 48 سجل محمود كهربا الهدف الأول للنادي الأهلي وقبل نهاية الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول بين الأهلي وزد أف سي في الدوري الممتاز بتقدم النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء في مباراة يتواجد فيها عدد كبير من اللاعبين الشباب.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي وزد أف سي في الدوري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي وزد أف سي في الدوري الممتاز كان النادي الأهلي له السيطرة في المباراة مع وجود بعض الهجمات من فريق زد لتسجيل الهدف الأول والتعادل.

وفي الدقيقة 49 حصل علي جمال لاعب زد أف سي على بطاقة حمراء بعد الحصول على الإنذار الثاني في المواجهة.

وتمكن أحمد عبد القادر أن يسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 63 وبعد صناعة رائعة من محمد مجدي أفشة، وسجل أحمد عبد القادر الكرة بطريقة رائعة. 

تابع موقع تحيا مصر علي