عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إبراهيم كيشو: عشت أصعب 36 ساعة في حياتي.. ولم ألقى مثل هذا الاهتمام من وسائل الإعلام وقت تحقيق الميدالية البرونزية

مداخلة كيشو مع الإعلامي
مداخلة كيشو مع الإعلامي هاني حتحوت

تحدث محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية، عن تفاصيل أزمته الأخيرة، خلال مشاركته مع البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر حديث كيشو بشأن هذا الأمر.

تصريحات محمد إبراهيم كيشو عن أزمته في باريس 

قال محمد إبراهيم كيشو، مع الغعلامي هاني حتحوت عبر برنامج الماتش على قناة صدى البلد: “عشت أصعب 36 ساعة في حياتي ولم أتعرض لمثل هذا الموقف من قبل طوال مسيرتي”.

وأكمل: “كنت أجلس في غرفة أثناء التحقيقات ومراجعة الكاميرا، والسفير المصري أرسل لي محامي لحضور التحقيق معي، كما طلبت من جهات التحقيق مراجعة الكاميرات منذ اللحظة الأولى وكنت متأكد من براءتي”.

وتابع: “الروتين والإجراءات أثناء التحقيق كانت بطيئة، ولكن التعامل معي كان بشكل محترم من قبل الجهات الفرنسية، حيث كنت أجلس في غرفةنظيفة، وتم تقديم الطعام والشراب لي على اعلى مستوى”.

مداخلة كيشو التليفونية مع هاني حتحوت

حديث كيشو عن تفاصيل الواقعة

وأوضح: “أثناء تحركي الطبيعي اصطدمت بأحد خلفي ولم أكن أعلم هل هو بنت أم ولد، وتفريغ الكاميرات أظهر أنني اصطدمت بفتاة عن غير قصد، ولكنها هي ما اتبعتني، وقامت بإتهامي بهذا الفعل”. 

وأشار: “صدمت من ردود الأفعال داخل الشارع المصري والحكم دون امتلاك دليل، ولم ألقى هذا الاهتمام من الصحافة والإعلام وقت تحقيقي ميدالية أولمبية في السابق، وكنت أتمنى الحصول على دعم أكبر من قبل اللجنة الأولمبية المصرية". 

وذكر: “كان لدي معد نفسي، ولكن بعد الوصول إلى باريس لخوض منافسات الأولمبياد، لم أجد المعد ضمن البعثة، وهو الأمر الذي عانيت منه بعد توديع المنافسات وخسارة المباراة الأولى”.

حديث كيشو عن واقعة اتهامه في فرنسا

كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية

وواصل: “كنت حزين جدا، على الحالة النفسية لوالدتي، بعد انتشار هذا الخبر، وكان اللقاء الأول بيننا صعب، لكنها قامت بدعمي، وأكدت أنها تعلم أخلاقي جيدا”.

وأكد: “سأقوم بمقاضاة كل الصحف ووسائل الإعلام الرياضي في مصر، التي قامت بالحديث عني وإتهامي بأشياء لم أفعلها، دون امتلاك أي دليل على ما تم نشره”.

وأتم كيشو حديثه: “كنت أسال باستمرار على نتائج البعثة المصرية أثناء احتجازي، وأقدم وعد إلى كل من دعمني من الجماهير المصرية، بتحقيق ميدالية ومركز أفضل خلال أولمبياد لوس أنجلوس القادمة 2028، وسوف أقاتل من أجل تحقيق ذلك الوعد”.

تابع موقع تحيا مصر علي