عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

براءة محمد إبراهيم كيشو من تهمة التحرش بفتاة فرنسية والمصارع يعود مساء اليوم إلى القاهرة

محمد إبراهيم كيشو
محمد إبراهيم كيشو

حصل المصارع الأولمبي محمد إبراهيم كيشو على الإفراج من الشرطة الفرنسية لعدم ثبوت تهمة التحرش بفتاة فرنسية كما أدعت عليه، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد إبراهيم كيشو

وتم حفظ التحقيقات بشكل نهائي ضد محمد إبراهيم كيشو لعدم وجود أي أدلة تدين اللاعب حيث تم تفريغ الكاميرات في مكان الواقعة ولم تجد جهات التحقيق الفرنسية أي فعل مشين من اللاعب المصري تجاه الفتاة.

محمد إبراهيم كيشو
محمد كيشو

وتوجه اللاعب من قسم الشرطة إلى مطار شارل ديجول تمهيدا لعودته إلى القاهرة مساء اليوم السبت، وتتجه النية لدى لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة اللواء شريف القماطي لتحويل مسار التحقيقات من الاتهام الباطل بالتحرش من فتاة فرنسية كما أدعت من قبل إلى تهمة الخروج من القرية الأولمبية وعدم العودة بعد نهاية المباراة النهائية في ميزانه والتي خرج لمشاهدتها ولم يعود ولم يلتزم بموعد عودته للقرية الأولمبية في باريس.

وكان اللاعب قد تعرض لحملة ضخمة اتهم فيها بالتحرش بفتاة فرنسية وهو ما تم نفيه بالأدلة من جانب جهات التحقيق الفرنسية.

أزمة محمد إبراهيم كيشو

وكان إبراهيم عادل عضو مجلس ادارة اتحاد المصارعة استنكر واقعة القبض على المصارع المصري محمد السيد "كيشو" حامل برونزية أوليمبياد طوكيو بتهمة التحرش بفتاة في بار فجر اليوم الجمعة وهو في حالة سكر، وقال عضو مجلس ادارة اتحاد المصارعة في تصريحات خاصة ل "تحيا مصر" أن أعضاء الاتحاد ليس لديهم أية معلومات على تفاصيل القبض على "كيشو" وأن جميع الاعضاء علموا بالخبر من خلال وسائل الاعلام والمواقع الإلكترونية .

وحول ما اذا كان اللاعب محمد إبراهيم كيشو كان قد حصل على إذن قبل الخروج من القرية الأوليمبية في باريس ؟ أكد "عادل"على  أن "كيشو" خرج من القرية ليلاً بدون علم أياً من أفراد البعثة ولم يحصل على أي اذن من أي مسئول قبل الخروج من القرية - على حد علمه- .

تابع موقع تحيا مصر علي