عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل: إنهاء إجراءات الإفراج عن كيشو من باريس تمهيدا لترحيله اليوم إلى القاهرة

كيشو
كيشو

أنهى مسئولو البعثة المصرية المتواجدة في باريس لمتابعة دورة الألعاب الأولمبية، كافة الإجراءات الخاصة بالإفراج عن المصارع المصري محمد إبراهيم كيشو، والذي تم القبض عليه ، فجرأمس الجمعة،  بتهمة التحرش بفتاة فرنسية.

تحيا مصر، وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسفير علاء يوسف السفير المصري في باريس، شكلوا غرفة عمليات على مدار الـ 48 ساعة الماضية لإنهاء كافة الإجراءات القانونية الخاصة بالإفراج عن كيشو تمهيداً لترحيله وعودته إلى مصر اليوم السبت عقب إنهاء الإجراءات.

ونجح مسؤلو البعثة لاتفاق رسمي مع السلطات الفرنسية لإنهاء أزمة المصارع المصري، لحين عودته إلي القاهرة ليتم محاسبته.

تصريحات رئيس الاتحاد المصري للمصارعة

وقال محمد محمود: “استأذن كيشو أمس لكي يشاهد نهائيات الوزن الخاص به برفقة اللاعب محمد متولي ومدربهم محمد إبراهيم، ورجع متولي والمدرب ولم يعد كيشو وحاولنا التواصل معه ولكنه لم يرد حيث أغلق هاتفه، وتابع: “قمت بإبلاغ اللجنة أن اللاعب ليس متواجد وهاتفه مغلق، وقامت اللجنة بدورها في البحث عن اللاعب، وفي الساعة الرابعة فجرًا عرفنا أن اللاعب ذهب مع أصدقائه الفرنسيين في كافيه وكان متواجد بنات هناك“.

وواصل: “الجميع يرفض أي سلوك غير أخلاقي، وفي حالة ثبوت مخالفة اللاعب فإن العقوبة قد تصل إلى الشطب النهائي واستعاده من ممارسة اللعبة، واختتم: “وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية يحاولون إخراج اللاعب حتى الآن من القسم، وعند خروجه سيتم التحقيق معه“.

واختتم رئيس اتحاد المصري للمصارعة تصريحاته، أزمة محمد إبراهيم كيشو صعبة لأنها في فرنسا ولو كانت في مصر كان هيكون الموضوع مختلف وكنا هنشوف واسطة عكس الأمر في فرنسا.

التحرش بفتاة في بار فجر اليوم الجمعة وهو في حالة سكر

وكان إبراهيم عادل عضو مجلس ادارة اتحاد المصارعة استنكر واقعة القبض على المصارع المصري محمد السيد "كيشو" حامل برونزية أوليمبياد طوكيو بتهمة التحرش بفتاة في بار فجر اليوم الجمعة وهو في حالة سكر.

وقال عضو مجلس ادارة اتحاد المصارعة في تصريحات خاصة ل "تحيا مصر" أن أعضاء الاتحاد ليس لديهم أية معلومات على تفاصيل القبض على "كيشو" وأن جميع الاعضاء علموا بالخبر من خلال وسائل الاعلام والمواقع الإلكترونية .

وحول ما اذا كان اللاعب محمد إبراهيم كيشو كان قد حصل على إذن قبل الخروج من القرية الأوليمبية في باريس ؟ أكد "عادل"على  أن "كيشو" خرج من القرية ليلاً بدون علم أياً من أفراد البعثة ولم يحصل على أي اذن من أي مسئول قبل الخروج من القرية - على حد علمه- .

تابع موقع تحيا مصر علي