عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبري فواز يعلق على واقعة لاعب المصارعة كيشو: خسران وليك نفس تتحرش؟

صبري فواز
صبري فواز

علق الفنان صبري فواز على واقعة لاعب المصارعة الروماني كيشو بعد اتهامه بالتحرش بفتاة وهو في حالة اللا الوعي بسبب تناوله مواد كحولية، وسخر صبري فواز من اللاعب واستنكر فعلته، ونرصد في السطور التالية تعليق صبري فواز على واقعة لاعب المصارعة الروماني كيشو.

صبري فواز

صبري فواز يعلق على واقعة لاعب المصارعة الروماني كيشو: خسران وليك نفس تتحرش

شارك الفنان صبري فواز منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يعلق فيه على واقعة لاعب المصارعة الروماني كيشو بعد اتهامه بالتحرش بفتاة وهو في حالة سُكر خارج إحدى الحانات وهو ما جعل الشركة الفرنسية تصدر قرار بإيقافه، وعلق الفنان صبري فواز على الواقعة التي أثارت الجدل الساعات القليلة وقال وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر: “يعني خسران الماتش عدم تكافؤ و لك نفس تتحرش!"، وعلق متابعين صبري فواز على منشوره ساخرين من الواقعة ومستنكرين فعلة اللاعب الأولمبي كيشو وما ارتكبه من فعل خادش ومنافي للقانون والآداب العامة.

صبري فواز يرد على الهجوم على رقص الطلاب في حفلات التخرج

من المعروف عن الفنان صبري فواز هو إثارته الجدل بآرائه التي تأتي من رأسه ومختلفة عن من حوله سواء من الفنانين أو من خارج الوسط الفني، حيث اعتاد صبري فواز أن يعبر عن رأيه بكل حرية بعيدًا عن قيود المجتمع والعادات والتقاليد، ولم يكن تعليق صبري فواز على اللاعب كيشو هو الأول حيث علق منذ بضعة أيام على رقص الطلاب في حفلات التخرج خاصةً بعد الهجوم الحاد الذي تعرضون له الفترة الأخيرة بسبب تداول مقاطع فيديو لشباب وبنات يرقصون أثناء الاحتفال بتخرجهم، وقال صبري فواز: “ماتسيبوا العيال تفرح.. مش كفاية متخرجين في أيام غبرة و حروب و قرف.. يرقصوا بقى يغنوا.. يعملوا اللي يعجبهم، عشان كلها كام يوم و هيتفاجئوا بواقع صعب و تقيل و مرير.. او على رأي المثل: سيبوا المشنوق يتطوح"، وجتءت التعليقات على منشور صبري فواز بين مؤيد ومعارض.

الفنان صبري فواز

آخر أعمال صبري فواز 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان صبري فواز هو مشاركته في مسلسل وبينا ميعاد بجزئيه الذي شاركته في بطولته الفنانة شيرين رضا، وحقق مسلسل وبينا ميعاد صدى ملحوظ وانتشار واسع غير مسبوق نظرًا لمناقشته عدد من القضايا الهامة من بينها قضايا المراهقين وتعاملهم مع الآباء والأمهات.

تابع موقع تحيا مصر علي