عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبري فواز لمنتقدي تصرف أسماء جلال مع معجب: شوية بكابورتات

صبري فواز
صبري فواز

تحدث الفنان صبري فواز على منتقدي تصرف الفنانة أسماء جلال مع معجب حاول إلتقاط صورة معه والذي تصدر حديث السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، واصفا إياهم بالبكابورتات، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

صبري فواز يوجه رسالة لمنتقدي تصرف أسماء جلال مع معجب 

وكتب صبري فواز في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: واحد قليل الذوق مسك بنوتة من دراعها .. فالبنوتة بتقول لواحد قليل الذوق ماتمسكنيش لو سمحت ، أيه بقى اللي مش عاجب رباية البكابورتات ؟

منشور صبري فواز

وكانت قد تصدرت أسماء جلال حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما تداول رواد السوشيال ميديا فيديز لها من العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في مصر، حيث لمسها معجب لنداءها لالتقاط صورة معه، لترد عليه منفعلة: "متلمسنيش لو سمحت، هرد عليك وهعملك اللي انت عايزه بس متلمسنيش"، الأمر الذي انقسمت عليه الآراء فبعضهم رأه تصرف طبيعي ومن حق الفنانة والاخر وجدوه به اعتلاء وتكبر على المعجبين.

صبري فواز 

ليست الواقعة الاولى

وجدير بالذكر، أن انتقاد الجمهور لتصرف أسماء جلال مع المعجب ليس الاول، فسبق وتصدر عمرو دياب التريند بسبب فيديو له من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي حيث أصر معجب على التقاط صورة معه ليقوم الهضبة بصفعه أمام الحاضرين لتنهال التعليقات الغاضبة وحملات الهجوم حتى الآن.

هذا وتعيش أسماء جلال حالة من النشاط الفني، حيث يعرض لها عملين سينمائين في الفترة الحالية من بينهم فيلم ولاد رزق 3 والذي تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد عز وعمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، رزان مغربي، نسرين أمين،  وآخرون، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

كما يعرض لها في السينمات أيضا فيلم اللعب مع العيال والذي تشارك به إلى جانب الفنان محمد إمام وعدد آخر من نجوم الفن وجاء في المركز الثاني مباشرة من إيرادات شباك التذاكر بعد فيلم ولاد رزق والذي تشارك به أيضا.

اخر أعمال صبري فواز 

أما عن صبري فواز فيعرض له في الفترة الحالية فيلم أهل الكهف والذي يشارك به إلى جانب الفنان خالد النبوي ومن المتوقع أن يحقق مزيدا من النجاحات في السينما المصرية خاصة وأنه ينقل قصة حقيقية وكان ينتظر الجمهور عرضه منذ فترة كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي