عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

متلمسنيش لو سمحت.. أسماء جلال تثير الجدل بسبب تصرفها الغريب مع معجب| فيديو

أسماء جلال
أسماء جلال

أثارت الفنانة أسماء جلال الجدل في الساعات القليلة الماضية بسبب فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لتصرف غريب لها معجب في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 الذي تمت إقامته في مصر منذ فترة ليست بالقليلة.

أسماء جلال تثير الجدل بسبب تصرفها الغريب مع معجب 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة أسماء جلال من العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 رصده موقع تحيا مصر، حيث ظهر معجب وهو يمسكها لالتقاط صورة معه، لتقول له اسماء جلال منفعلة: "لو سمحت متلمسنيش، متلمسنيش، هتصور معاك بس مش باللمس كدة"، ثم قامت بالتسليم على معجب اخر وتحدثت معه بلطافة شديدة وشكرته على تواجده معهم لدعمها.

تصدر تصرف أسماء جلال حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقارنوا بين تصرفها وتصرف عمرو دياب مع المعجب الذي قام بصفعه، مشيرين إلى أنها لديها جميع الحقوق في طلبها من المعجب بعدم لمسها أو تخطي حدوده معها كما تحدث بكل أدب ولباقة وبطريقة متحضرة.

أسماء جلال في حالة نشاط فني 

وتعيش الفنانة أسماء جلال حالة من النشاط الفني، حيث يعرض لها عملين سينمائين في الفترة الحالية من بينهم فيلم ولاد رزق 3 والذي تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد عز وعمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، رزان مغربي، نسرين أمين،  وآخرون، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

كما يعرض لها في السينمات أيضا فيلم اللعب مع العيال والذي تشارك به إلى جانب الفنان محمد إمام وعدد آخر من نجوم الفن وجاء في المركز الثاني مباشرة من إيرادات شباك التذاكر بعد فيلم ولاد رزق والذي تشارك به أيضا.

أسماء جلال تتحدث عن مشاركتها في فيلم ولاد رزق 3 

وتحدثت اسماء جلال عن مشاركتها في فيلم ولاد رزق 3 قائلة:  أنا محظوظة أني كنت جزء من ولاد رزق 3، أنا كنت بحب الأجزاء الأولى جدًا ولما أستاذ طارق العريان كلمني على الجزء ده أنا كنت فرحانة أوي الحمد لله، وأنا نفسي أشارك لو في أجزاء تانية، والفيلم كله خطير بالأكشن، والحمد لله على النجاح.

تابع موقع تحيا مصر علي