عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص|حقيقة تعاقد النادي الأهلي مع المغربي سفيان بوفال.. تفاصيل

المغربي سفيان بوفال
المغربي سفيان بوفال

انتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات الماضية، عن مفاوضات النادي الأهلي مع النجم المغربي سفيان بوفال، من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويستعرض موقع تحيا مصر كافة التفاصيل حول هذا الشأن.

حقيقة مفاوضات الأهلي لضم الجناح المغربي سفيان بوفال

علم موقع تحيا مصر من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن غدارة النادي لم تجري أي مفاوضات للتعاقد مع الجناح المغربي سفيان بوفال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأن كل ما أثير حول هذه الصفقة، مجرد اجتهادات صحفية ليس إلا.

عقد المغربي سفيان بوفال مع الريان القطري 

كما ذكر المصدر، أن المغربي سفيان بوفال، قد تعاقد مع نادي الريان القطري، مقابل 6 ملايين دولار، إلى جانب أن راتب اللاعب 3 مليون دولار، وهو الأمر شبه المستحيل من الناحية المادية تحقيقه من جانب النادي الأهلي، إضافة إلى أن عقد اللاعب يمتد مع الريان القطري حتى صيف 2026.

مفاجأة.. الأهلي يتحرك لضم سفيان بوفال بعد التعاقد مع عطية الله - الأسبوع
المغربي سفيان بوفال

العرض المادي الأخير المقدم من نادي نيس الفرنسي

حيث رفع نادي نيس الفرنسي، قيمة العرض المقدم من أجل التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، إلى 4.5 مليون يورو، إلى جانب حصول الأهلي على مليون دولار، حال مشاركة اللاعب في عدد معين من المباريات، إضافة إلى تخصيص نسبة 20% من قيمة إعادة بيع اللاعب إلى أي نادي آخر في المستقبل.

الأهلي يطالب برفع العرض المادي وغضب محمد عبد المنعم

على الرغم من ذلك، إلا أن إدارة النادي الأهلي، حددت مبلغ 5 مليون دولار، مع وجود بند الحصول على 20% ن قيمة إعادة بيع اللاعب إلى أي نادي آخر، من أجل الاستغناء عن محمد عبد المنعم.

محمد عبد المنعم يثير الجدل برسالة لجمهور الأهلي.. هل حان وقت الرحيل؟ |  الأخبار المسائى
محمد عبد المنعم لاعب الأهلي

مماطلة النادي الأهلي في إنهاء الاتفاق مع نيس الفرنسي، أثارت غضب محمد عبد المنعم، الذي قام بدوره بنقل ذلك إلى مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، وأكد أنه قد رفض العديد من العروض خلال الفترة الماضية نظرا لاحتياج الفريق إلى مجهوداته، إلا أنه الآن يريد وبشدة خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

تابع موقع تحيا مصر علي