عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعرض مليار يورو على فينيسيوس جونيور.. تفاصيل

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

رفض فينيسيوس جونيور لاعب نادي ريال مدريد السعودي عرضا جنونيا من الدوري السعودي في الساعات الماضية، بجانب رفض نادي ريال مدريد التفريط في اللاعب المرشح الأولى على الكرة الذهبية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

فينيسيوس جونيور

وذكرت تقارير صحفية اليوم الإثنين أنه تم التواصل مع فينيسيوس جونيور لاعب نادي ريال مدريد من أجل الانتقال لفريق الأهلي السعودي في الموسم المقبل.

وكان الراتب المعروض على فينيسيوس جونيور من أجل الانتقال للنادي الأهلي هو مليار يورو على مدار 5 سنوات.

وكانت المفاجأة هو رفض فينيسيوس جونيور العرض المقدم من نادي الأهلي السعودي بدعم من صندوق الاستثمارات وقرر الاستمرار مع نادي ريال مدريد الإسباني.

ومن جانبه رفض نادي ريال مدريد فكرة التفريط في فينيسيوس جونيور الموسم المقبل ويرغب في استمرار اللاعب، وأن من يريد التعاقد مع فينيسيوس جونيور يدفع مبلغ الشرط الجزائي المقدر بمليار يورو.

Image
جونيور

فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد

وكان العرض المقدم للاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور بأن يكون واجهة الدوري السعودي في الفترة المقبلة وواجهة كأس العالم 2034 ولكنه يريد الاستمرار في الفترة الحالية وعدم الرحيل عن ريال مدريد الإسباني.

أتلتيكو مدريد يعلن تعاقده مع جوليان ألفاريز قادما من مانشستر سيتي مقابل 95 مليون يورو

وحصل أتلتيكو مدريد على توقيع جوليان ألفاريز بعد طلب اللاعب الرحيل عن مانشستر سيتي بسبب عدم الحصول على دقائق لعب كافية مع الفريق، وقرر الانضمام لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، وانتقل جوليان ألفاريز لفريق أتلتيكو مدريد مقابل 75 مليون يورو بجانب 20 مليون يورو إضافات.

وكان أتلتيكو مدريد قد تعاقد مع جوليان ألفاريز بمبلغ لا يتخطى الـ 15 مليون يورو ونجح في بيع اللاعب مقابل 95 مليون يورو في صفقة قياسية وكبيرة، ورفض بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إعطاء أي ضمانات للمهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز حول اللعب بشكل أساسي مع الفريق في الموسم الجديد، ويعتمد بيب على إيرلينج هالاند في مركز الهجوم في المقام الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي