عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشار مرتضى منصور يوضح تفاصيل أزمة خالد بوطيب والمسئول عنها

المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، عن أزمة اللاعب المغربي خالد بوطيب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، والذي مازالت أزمة مستحقاته مستمرة مع الزمالك حتى الآن، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما صرح به المستشار مرتضى منصور.

تصريحات المستشار مرتضى منصور بشأن المغربي خالد بو طيب

قال المستشار مرتضى منصور، في مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على يوتيوب: “خالد بوطيب كان افضل لاعب في المغرب عندما تم التعاقد معه في نادي الزمالك، سواء من الناحية الفنية أو الأخلاقية”.

المستشار مرتضى منصور يوضح أزمة بو طيب

وتابع: “تعرض خالد بو طيب إلى الإصابة، واختار السفر إلى فرنسا للعلاج، بصحبة الدكتور محمد أسامة، وقم بالهروب أثناء علاجه في فرنسا، وقام الطبيب محمد أسامة بإبلاغي على الفور، وفور عودته قدم تقرير وافٍ بما حدث من هروب خالد بو طيب قبل إجراء العملية الجراحية”.

وأكمل: “اللاعب المغربي لم يكتفي بالهروب فقط، بل انقطع عن حضور التدريبات، وقمنا بإتباع القانون معه، وأرسلنا له 3 إنذارات، كما أنه كان يحق له مستحقات لمدة شهرين، تم إيداع المبلغ في حسابه البنكي، بشهادة أحمد إبراهيم أحد المتواجدين داخل نادي الزمالك الآن”.

المستشار مرتضى منصور يوضح المسئول عن أزمة خالد بو طيب

وأوضح: “قمنا بفسخ عقد اللاعب حسب بنود الاتفاق بيننا، وحسب القوانين واللوائح، وقدمنا شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا" ، بعد ذلك تم حل مجلس إدارة النادي عام 2020، ولم يتم متابعة القضية، حتى بعد أن قام بو طيب بتقديم شكوى مضادة ضد الزمالك".

حديث المستشار مرتضى منصور عن المسئول عن أزمة بوطيب

وأتم المستشار مرتضى منصور حديثه: “مع رحل المجلس رحل معنا المحامي الخاص بالنادي، والذي تولى سابقا ملف قضية كهربا وحمدي النقاز، واستطاع أن يسترد حق النادي، إذن ليس مسئوليتنا ما حدث في أزمة بوطيب، بل هي مسئولية من تجاهل ولم يتابع القضية بعد حل المجلس في 2020”.

المستشار مرتضى منصور يتحدث عن أزمة أحمد فتوح

وصرح: “هناك العديد من اللاعبين في الدوري المصري، يتناولون المواد المخدرة، ومن الخطأ إعطاء شاب في سن صغيرة مال كثير أو نفوذ أو سلطة”.

وأكمل: “داليا الزوجة الثانية للاعب إمام عاشور، قامت بزيارتي في مكتبي، وذكرت لي أن إمام يتناول المخدرات والمنشطات بصحبة لاعب آخر”.

تابع موقع تحيا مصر علي