عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو|المستشار مرتضى منصور يتحدث عن أزمة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، عن أزمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أحمد فتوح، والذي تم القبض عليه بعد دهس أحد الأشخاص على طريق الساحل الشمالي في حادث مروري، ويستعرض موقع تحيا مصر ما تحدث به المستشار مرتضى منصور بشأن هذه الأزمة.

تصريحات المستشار مرتضى منصور بشأن أزمة أحمد فتوح

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في فيديو عبر حسابه الشخصي على يوتيوب: “لم أصرح أنني سأقوم بالدفاع عن أحمد فتوح بالمجان كما نشر في أحد المواقع، كل ما حدث أنني ذكرت أنه في حال طُلب مني التدخل، ساقوم بإرسال محامين من المكتب الخاص بي لتولي القضية”.

وأضاف: “كما فعلت سابقا مع المندوه الحسيني، الذي كان يمر بأزمة حقيقة وقت اتهامه بتقاضي الرشوة، واستطعت الدفاع عنه وإنقاذه، على الرغم من وجود خلاف بيننا بين ذلك الوقت، وكذلك مع لاعب النادي الأهلي أحمد بلال الذي قمت بالدفاع عنه بالمجان، لأنه وقت المحن يظهر أبناء الأصول".

وتحدث المستشار مرتضى منصور: “بالنسبة لأحمد فتوح، الآن ليس وقت الشماتة، إذا كان أخطأ ومدان، سوف يتم معاقبته حسب مواد القانون من قبل المحكمة، أما في حال أنه غير مدان، فسوف يحصل على البراءة بكل تأكيد، وأكرر الآن ليس وقت للشماتة”.

وذكر: “المحامي الذي تم إحضاره للدفاع عن أحمد فتوح من قبل ممدوح عباس وحسين لبيب، يقوم بالحجز على نادي الزمالك من عام 2015، كيف يتم تعيينه مستشارا قانونيا للنادي”.

المستشار مرتضى منصور يتحدث عن أزمة أحمد فتوح

وصرح: “هناك العديد من اللاعبين في الدوري المصري، يتناولون المواد المخدرة، ومن الخطأ إعطاء شاب في سن صغيرة مال كثير أو نفوذ أو سلطة”.

وأكمل: “داليا الزوجة الثانية للاعب إمام عاشور، قامت بزيارتي في مكتبي، وذكرت لي أن إمام يتناول المخدرات والمنشطات بصحبة لاعب آخر”.

وأوضح: “لابد على كل نادي أن يتضمن جهازه الفني طبيب خاص بالتحاليل مثل طبيب الإصابات، من أجل إجراء عملية تحليل دورية لكل لاعب داخل أي فريق، لأن مثل هؤلاء الشباب يقومون بتدمير أنفسهم وإهدار أموالهم دون وعي”.

المستشار مرتضى منصور أثناء حديثه عن أزمة أحمد فتوح

وواصل: “حزين لما حدث لأحمد فتوح، هو لاعب موهوب وأفضل ظهير أيسر في مصر، ولا ألوم عليه، فهو شاب تحصل فجأة على مبلغ 50 مليون، ومثل هذه التصرفات الخاطئة لا تحدث إلى بالثراء أو السلطة والنفوذ المفاجئ”.

وأتم المستشار مرتضى منصور حديثه بشأن أزمة أحمد فتوح: “أتمنى أن تمر أزمة فتوح بخير، وأن يخرج من هذه الأزمة بالعديد من الدروس المستفادة، وأكرر إذا طلب خال فتوح مني التدخل في هذه القضية، سوف أقوم بإرسال أحد المحامين من مكتبي الخاص، وأؤكد لا وقت للنصائح والشماتة، بعد حل الأزمة يتم توجيه النصح لأحمد فتوح”.

تابع موقع تحيا مصر علي