عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين لـ أحمد فتوح: ربنا اداك شهرة ونجومية وفلوس حافظ عليها

تامر أمين
تامر أمين

علق الإعلامي تامر أمين، على واقعة  اللاعب  أحمد فتوح ، قائلا :" ما حدث مع اللاعب أحمد فتوح مؤسف معقبا:" لا يحب مهاراته على المستوى الشخصي".

تامر أمين: ما حدث مع اللاعب أحمد فتوح مؤسف

وأضاف الإعلامي تامر أمين،  خلال برنامجه" آخر النهار"، والمذاع على فضائية" النهار" وينقله موقع  تحيا مصر  صدى البلد، :" وقع نفسه في مشكلة وأزمة كبيرة والله أعلم هيخرج منها إزاي".

وتابع الإعلامي تامر أمين،  :" قصة صعبة ولا أجرؤ أن اتدخل في تحقيقات النيابة لكن على المستوى الإعلامي الواحد يزعل لما الناس متخدش بالها من نفسها، وربنا اداك شهرة ونجومية وفلوس وأنت شاب صغير ودي نعمة كبيرة".

وشهدت مدينة العلمين فجر اليوم الأحد حادث تصادم أسفر عن وفاة أحد المواطنين إثر دهسه بسيارة ملاكي كان يقودها أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك ، الحادث وقع أمام قسم شرطة العلمين بالساحل الشمالي في محافظة مطروح، حيث كان أحمد فتوح يقود سيارته وبرفقته شخص آخر.

تامر أمين: ربنا اداك شهرة ونجومية وفلوس وأنت شاب صغير ودي نعمة كبيرة

ونشر أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عبر حسابه على فيسبوك: “أن أحمد فتوح لم يتم عرضه على النيابة حتى الآن، وبالتالي لا وجود لأي قرار رسمي تجاه اللاعب”.

وأضاف: “يتقدم نادي الزمالك بخاص المواساة والتعازي لأسرة الفقيد أحمد الشوبكي، داعين المولى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته”.

وأتم: “تم تشكيل فريق قانوني من جانب إدارة نادي الزمالك، للدفاع عن اللاعب، والحضور معه أمام جهات التحقيق، إضافة إلى تواجد كابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة، رفقة اللاعب في النيابة، في انتظار التحقيقات”.

نادي الزمالك يوضح آخر المستجدات في أزمة أحمد فتوح

وكشف تليفزيون موقع تحيا مصر، أن أحمد فتوح لاعب الزمالك، كان يقود سيارته بسرعة جنونية حسب ما تم ذكره من شهود العيان، وكان برفقة محمد صبحي حارس مرمى الزمالك أيضا، أثناء عودة الثنائي إلى القاهرة من الساحل الشمالي.

وقال الناقد الرياضي أحمد صابر عبر تليفزيون موقع تحيا مصر: “أحمد فتوح قام بدهس أحد الاشخاص ويدعى أحمد الشوبكي 54 سنة أثناء تأدية عمله، والذي تبين فيما بعد، أن يعمل أمين شرطة كان متواجد على أحد بوابات مقر مجلس الوزراء، وتم نقل الراحل إلى مستشفى العلمين لإجراء الإسعافات الأولية، ولكن فور وصوله، كان قد أسلم الروح إلى خالقها”.

تابع موقع تحيا مصر علي