عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: حتى الآن مفيش بيان رسمي بشأن عينة اللاعب أحمد فتوح

أحمد موسى
أحمد موسى

عقب الإعلامي أحمد موسى، حبس لاعب نادي  الزمالك  أحمد فتوح ، لدهسه أمين شرطة بالعلمين، قائلا: "خبر مفجع".

موسى: حبس أحمد فتوح خبر مفجع

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر : "مساء أمس اللاعب أحمد فتوح في العلمين دهس أمين شرطة وتوفى أمين الشرطة، وتم القبض على أحمد فتوح".

وتابع الإعلامي أحمد موسى: "أحمد فتوح تم عرضه على النيابة، هو حاليا أمام النيابة، ونادي الزمالك شكل فريق قانوني للدفاع عن أحمد فتوح"، معقبا: "تم التحفظ على الكاميرات لأنها مصورة الحادثة".

وواصل: "تم حبس أحمد فتوح 4 أيام لاستكمال التحقيقات معه"، متابعا: "تم أخذ عينات معينة من أحمد فتوح، ولا نعرف نتائج العينات حتى الآن، هل سلبية أم إيجابية، ويهمنا التصريحات الرسيمة وليست مواقع التواصل الاجتماعي".

وأنهى: "حتى الآن مفيش بيان رسمي حتى هذه اللحظة بشأن عينة اللاعب أحمد فتوح".

أحمد موسى: حبس اللاعب أحمد فتوح خبر مفجع

أعلن أحمد سالم المتحدث باسم نادي  الزمالك ، عن قرار النيابة في قضية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أحمد فتوح، والذي تم إلقاء القبض عليه، بتهمة دهس أحد الأشخاص على طريق الساحل الشمالي، ويعرض موقع تحيا مصر قرار النيابة تجاه أحمد فتوح.

ونشر أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك عبر حسابه على فيسبوك: "أن النيابة قد أمرت، بعد الاستماع إلى أقوال أحمد فتوح لاعب الزمالك، حبس اللاعب لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، نظرًا لاتهامه بدهس أحد الأشخاص على طريق الساحل الشمالي، مما أدى إلى وفاته، إلى جانب توجيه تهمة تناول المواد المخدرة أثناء قيادة سيارته.

قرار النيابة بشأن لاعب الزمالك أحمد فتوح

وقال الناقد الرياضي أحمد صابر عبر تليفزيون موقع تحيا مصر: “أحمد فتوح قام بدهس أحد الاشخاص ويدعى أحمد الشوبكي 54 سنة أثناء تأدية عمله، والذي تبين فيما بعد، أن يعمل أمين شرطة كان متواجد على أحد بوابات مقر مجلس الوزراء، وتم نقل الراحل إلى مستشفى العلمين لإجراء الإسعافات الأولية، ولكن فور وصوله، كان قد أسلم الروح إلى خالقها”.

تابع موقع تحيا مصر علي