عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك يوضح آخر المستجدات في قضية أحمد فتوح.. وملف التعاقدات الصيفية داخل النادي

من مداخلة أحمد سالم
من مداخلة أحمد سالم مع الإعلامي هاني حتحوت

تحدث أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن بعض الملفات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، إلى جانب الحديث عن أزمة أحمد فتوح، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان أحمد سالم.

أحمد سالم يوضح موقف أحمد فتوح في قرار النيابة

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، في برنامج الماتش مع الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: “ربنا يرحم الفقيد، الذي توفى بعد حادث اليوم، وهو شهيد عمله”. 

وأضاف: “فتوح وجميع اللاعبين كانوا في أجازة يومين بالاتفاق مع عبد الواحد السيد، واللاعب يعاني من حالة نفسية سيئة هو مازال يتذكر مشهد الحادثن كانه يحدث الآن أمامه”.

وأشار: “لا أملك المعلومة حول نتيجة العينة الأولية، والتي تناولتها وسائل الإعلام صباح اليوم، وبالفعل تم التواصل من أجل تقديم واجب العزاء مع أسرة الفقيد ليس إلا”.

وأتم حديثه: ننتظر قرار النيابة بعد ظهور نتيجة التحليل، بعد أخذ عينة من أحمد فتوح بناء على قرار النيابة، وهي التي ستكون الأدق، كما أن الحبس الاحتياطي ليس له علاقة بتأكيد الإدانة من عدمه بالنسبة لأحمد فتوح".

لا يتوفر وصف.
مداخلة أحمد سالم مع الغعلامي هاني حتحوت

موقف نادي الزمالك من صفقات الميركاتو الصيفي

وتابع أحمد سال حديثه: “مازالت المفاوضات مستمرة مع إبراهيما نداي، من أجل حل أزمة مستحقات اللاعب، الذي قدمنا له العديد من الحلول من أجل إنهاء الأزمة، أما عن عقد موتيابا، فهو كان على سبيل الإعارة وليس بيع نهائي، ورحيله بناء على وجهة نظر جوزيه جوميز".

وصرح: “هناك عرض فعلي من نادي نيوم السعودي، من أجل ضم أحمد سيد زيزو، ومازال التفكير جاري في العرض المقدم، من كافة النواحي الفنية والمادية، وعرض نادي نيوم، مجرد استفسار وليس له علاقة بعرض زيزو للبيع”.

لا يتوفر وصف.
حديث أحمد سالم مع هاني حتحوت

قرار النيابة بشأن لاعب الزمالك أحمد فتوح

ونشر أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك عبر حسابه على فيسبوك: "أن النيابة قد أمرت، بعد الاستماع إلى أقوال أحمد فتوح لاعب الزمالك، حبس اللاعب لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، نظرًا لاتهامه بدهس أحد الأشخاص على طريق الساحل الشمالي، مما أدى إلى وفاته، إلى جانب توجيه تهمة تناول المواد المخدرة أثناء قيادة سيارته.

تابع موقع تحيا مصر علي