عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول قرار رسمي في قضية لاعب الزمالك أحمد فتوح

أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك

أعلن أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، عن قرار النيابة في قضية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أحمد فتوح، والذي تم إلقاء القبض عليه، بتهمة دهس أحد الأشخاص على طريق الساحل الشمالي، ويعرض موقع تحيا مصر قرار النيابة تجاه أحمد فتوح.

قرار النيابة بشأن لاعب الزمالك أحمد فتوح

ونشر أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك عبر حسابه على فيسبوك: "أن النيابة قد أمرت، بعد الاستماع إلى أقوال أحمد فتوح لاعب الزمالك، حبس اللاعب لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، نظرًا لاتهامه بدهس أحد الأشخاص على طريق الساحل الشمالي، مما أدى إلى وفاته، إلى جانب توجيه تهمة تناول المواد المخدرة أثناء قيادة سيارته.

لا يتوفر وصف.
قرار النيابة ضد أحمد فتوح

تفاصيل أزمة لاعب الزمالك أحمد فتوح

وكشف تليفزيون موقع تحيا مصر، أن أحمد فتوح لاعب الزمالك، كان يقود سيارته بسرعة جنونية حسب ما تم ذكره من شهود العيان، وكان برفقة محمد صبحي حارس مرمى الزمالك أيضا، أثناء عودة الثنائي إلى القاهرة من الساحل الشمالي.

وقال الناقد الرياضي أحمد صابر عبر تليفزيون موقع تحيا مصر: “أحمد فتوح قام بدهس أحد الاشخاص ويدعى أحمد الشوبكي 54 سنة أثناء تأدية عمله، والذي تبين فيما بعد، أن يعمل أمين شرطة كان متواجد على أحد بوابات مقر مجلس الوزراء، وتم نقل الراحل إلى مستشفى العلمين لإجراء الإسعافات الأولية، ولكن فور وصوله، كان قد أسلم الروح إلى خالقها”.

أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك

الإجراءات القانونية في مثل هذه المخالفات

وأشار أحمد صابر: “أنه مثل هذه الحالات، يتم مراجعة ما إذا كان السائق قد خالف الإشارات والقوانين المرورية، أو أنه لم يلتزم بالسرعات المحددة لهذا الطريق، والجميع يعلم أن أحمد فتوح يمتلك سيارة فارهة، وكان يقود كما ذكر سابقا بسرعة كبيرة جدا، وهو ما نتج عنه دهس الراحل أحمد الشوبكي”.

وأتم أحمد صابر حديثه: “تقدم أسرة موقع تحيا مصر خالص التعازي إلى اسرة الفقيد أحمد الشوبكي، وعلى الجميع مراعاة شعور أسرة وأقارب الراحل، ونتنظر نتائج التحقيقات خلال الساعات القادمة”.

تابع موقع تحيا مصر علي