عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تليفزيون تحيا مصر يكشف المستور فى قصة أحمد فتوح لاعب الزمالك..فيديو

أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك

لا حديث داخل الوسط الرياضي المصري، إلا على أزمة لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح، والذي تم القبض عليه أمس، بتهمة دهس أحد الأشخاص على طريق الساحل الشمالي، في تمام الساعة الثالثة فجرا، ويشكف تليفزيون موقع تحيا مصر تفاصيل وملابسات الحادث وآخر المستجدات.

تفاصيل أزمة لاعب الزمالك أحمد فتوح

وكشف تليفزيون موقع تحيا مصر، أن أحمد فتوح لاعب الزمالك، كان يقود سيارته بسرعة جنونية حسب ما تم ذكره من شهود العيان، وكان برفقة محمد صبحي حارس مرمى الزمالك أيضا، أثناء عودة الثنائي إلى القاهرة من الساحل الشمالي.

أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك

وقال الناقد الرياضي أحمد صابر عبر تليفزيون موقع تحيا مصر: “أحمد فتوح قام بدهس أحد الاشخاص ويدعى أحمد الشوبكي 54 سنة أثناء تأدية عمله، والذي تبين فيما بعد، أن يعمل أمين شرطة كان متواجد على أحد بوابات مقر مجلس الوزراء، وتم نقل الراحل إلى مستشفى العلمين لإجراء الإسعافات الأولية، ولكن فور وصوله، كان قد أسلم الروح غلى خالقها”.

" src="">

الإجراءات القانونية في مثل هذه المخالفات

وأشار أحمد صابر: “أنه مثل هذه الحالات، يتم مراجعة ما إذا كان السائق قد خالف الإشارات والقوانين المرورية، أو أنه لم يلتزم بالسرعات المحددة لهذا الطريق، والجميع يعلم أن أحمد فتوح يمتلك سيارة فارهة، وكان يقود كما ذكر سابقا بسرعة كبيرة جدا، وهو ما نتج عنه دهس الراحل أحمد الشوبكي”.

حقيقة تناول أحمد فتوح مواد مخدرة اثناء قيادة سيارته

وأكد أحمد صابر عبر تليفزيون تحيا مصر: “أنه حتى الآن لم يتم التأكد، من حقيقة تناول أحمد فتوح لاعب الزمالك لاي مواد مخدرة من عدمه، أثناء قيادة سيارته قبل وقوع الحادث، التحقيقيات مازالت جارية، ما حدث فقط أنه تم الإفراج عن محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، والذي كان بصحبة فتوح أثناء الحادث”.

وأوضح: “الحديث خلال الساعات القادمة، سيكون حول عينة تحليل المواد المخدرة الذي أجراه أحمد فتوح، حيث أنه من الممكن ان تكون نتيجة هذه العينة إيجابية في نوع ما من المخدرات، وسلبية في أخرى، لذلك لا يجب الانسياق وراء أي خبر يخص هذا الشأن، لأن الأمور مازالت لم تتضح بصورة كاملة حتى الآن”.

الناقد الرياضي أحمد صابر عبر تليفزيون تحيا مصر

وأكمل: تم وصول أحمد فتوح منذ ساعة تقريبا، إلى المحكمة من أجل سماع أقواله، لإتمام كافة الإجراءات القانونية، حول هذا الحادث، وكما أشرت سابقان لم تتضح الأمور بشكل كامل حتى هذه اللحظات، كما أن سيارة أحمد فتوح مدمرة تماما، وهو دليل واضح أن الحادث كان قويا".

وأضاف: “الجميع ينتظر نتائج التحقيقات في هذا الحادث، حيث أن المصاب جلل، الأمر يتعلق بشخص فقد حياته، لمجرد أنه من المحتمل أن يكون لاعب قد قاد سيارته بشيء من التهور والسرعة الجنونية، كما هو حال أغلب الشباب في الفترة الحالية”.

وأتم أحمد صابر حديثه: “تقدم أسرة موقع تحيا مصر خالص التعازي إلى اسرة الفقيد أحمد الشوبكي، وعلى الجميع مراعاة شعور أسرة وأقارب الراحل، ونتنظر نتائج التحقيقات خلال الساعات القادمة”.

تابع موقع تحيا مصر علي