عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

باين عليهم الصدمة.. أول ظهور لثنائي نادي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي بعد دهس أحد الأشخاص على طريق الساحل الشمالي.. صور

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يستمر البحث عن واقعة دهس أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك لشخص على طريق الساحل الشمالي أدى لوفاته في الحال، وكان أحمد فتوح لاعب الزمالك يتواجد في مدينة العلمين بجانب محمد صبحي، وقام بدهس شخص أثناء العودة من العلمين على طريق الساحل الشمالي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد فتوح ومحمد صبحي

وفور القبض على أحمد فتوح ومحمد صبحي ثنائي نادي الزمالك كانت علامات الصدمة على وجه اللاعبين بسبب ما حدث وبسبب وفاة أحد الأشخاص بسبب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك.

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.

وتم إخلاء سبيل محمد صبحي لاعب الزمالك بعد سلبية نتيجة تحليل المخدرات له، واستمرار حبس أحمد فتوح رغم سلبية نتيجة تحليل المخدرات بسبب دهسه لشخص على طريق الساحل الشمالي.

سلبية نتيجة تحليل المخدرات لـ أحمد فتوح لاعب الزمالك واستمرار حبس اللاعب للعرض على النيابة

أجرى أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك تحليل مخدرات سريع في قسم العلمين منذ قليل، لمعرفة حقيقة إذا كان اللاعب تحت تأثير المخدرات أثناء قيادة السيارة أما لا، وكان أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك قد دهس أحد الأشخاص على طريق العلمين أدى لوفاته في الحال وتم التحفظ على اللاعب في قسم العلمين، وتبين وجود محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك مع أحمد فتوح، وتم نقل المتوفى للمستشفى.

وبعد إجراء أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك لتحليل المخدرات، ظهرت النتيجة سلبية، ولكن تم استمرار التحفظ على اللاعب بسبب دهس أحد الأشخاص والذي توفي في الحال، وسيتم عرض أحمد فتوح على النيابة صباح اليوم الأحد للتحقيق معه بعد التسبب في وفاة أحد الأشخاص على طريق الساحل الشمالي.

تابع موقع تحيا مصر علي