عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلبية نتيجة تحليل المخدرات لـ أحمد فتوح لاعب الزمالك واستمرار حبس اللاعب للعرض على النيابة

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أجرى أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك تحليل مخدرات سريع في قسم العلمين منذ قليل، لمعرفة حقيقة إذا كان اللاعب تحت تأثير المخدرات أثناء قيادة السيارة أما لا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وكان أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك قد دهس أحد الأشخاص على طريق العلمين أدى لوفاته في الحال وتم التحفظ على اللاعب في قسم العلمين، وتبين وجود محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك مع أحمد فتوح، وتم نقل المتوفى للمستشفى.

تحليل مخدرات أحمد فتوح

وبعد إجراء أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك لتحليل المخدرات، ظهرت النتيجة سلبية، ولكن تم استمرار التحفظ على اللاعب بسبب دهس أحد الأشخاص والذي توفي في الحال.

وسيتم عرض أحمد فتوح على النيابة صباح اليوم الأحد للتحقيق معه بعد التسبب في وفاة أحد الأشخاص على طريق الساحل الشمالي.

تحيا مصر
أحمد فتوح

بعد إجراء تحليل المخدرات.. إخلاء سبيل محمد صبحي حارس مرمى الزمالك واستمرار حبس أحمد فتوح

خضع ثنائي نادي الزمالك محمد صبحي وأحمد فتوح لتحليل المخدرات في قسم العلمين، وذلك بعد واقعة دهس أحد الأشخاص على طريق الساحل الشمالي أدى لوفاته في الحال، وبعد إجراء تحليل المخدرات لثنائي نادي الزمالك محمد صبحي وأحمد فتوح، أثبتت التحاليل سلبية العينة وأن الثنائي لم يكونوا تحت اثير المخدرات، وتم إخلاء سبيل محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك على الفور بدع سلبية تحليل المخدرات، واستمرار أحمد فتوح في الحبس.

وسيتم عرض أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك على الجهات المختصة في الساعات القادمة، للتحقيق معه بعد تسببه في وفاة شخص على طريق الساحل الشمالي.

تابع موقع تحيا مصر علي